تخطى إلى المحتوى
آخر الأخبار
حملة الأمانة السورية للتنمية تعيد الحياة إلى الأراضي الزراعية بريف محافظة اللاذقية ارتقاء ثلاثة شهداء جراء عدوان إسرائيلي في جنوب دمشق دخول القانون رقم /20/ الخاص بتنظيم التواصل على الشبكة ومكافحة الجريمة المعلوماتية حيز التنفيذ اعتبار... الرئيس الأسد يستقبل وفداً برلمانياً موريتانياً الرئيس الأسد يصدر المرسوم رقم 127 القاضي بتجديد تسمية رئيس المحكمة الدستورية العليا وتجديد تسمية 6 أ... الرئيس اﻷسد يقدم التعازي لقادة وشعب دولة الإمارات العربية المتحدة بوفاة الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان... وجوهٌ من نور … وأرواحٌ قبضت على الزناد وعَبرتْ.. الرئيس الأسد خلال لقائه رئيس اللجنة الدولية لـلصليب الأحمر : الأولوية في العمل الإنساني يجب أن تتركز... الرئيس الأسد يزور طهران ويلتقي المرشد علي الخامنئي والرئيس ابراهيم رئيسي.. والمحادثات تتركز حول التع... وزارة العدل تلغي بلاغات وإجراءات إذاعة البحث والتوقيف والمراجعة المستندة إلى جرائم قانون مكافحة الإر...

اختتام فعاليات مهرجان الشيخ صالح العلي بحوار سياسي مع الإعلامي حسين مرتضى

طرطوس -لوريس ابراهيم:
اختتمت اليوم فعاليات مهرجان الشيخ صالح العلي بحوار سياسي مع الإعلامي المقاوم حسين مرتضى حول التجربة السورية بمحاربة الإرهاب، ذلك في المركز الثقافي بمنطقة الشيخ بدر بحضور أمين فرع حزب البعث العربي الاشتراكي بطرطوس الدكتور محمد الحسين، وجمع غفير من أهالي منطقة الشيخ بدر، وضيوف المهرجان من المحافظات كافة.
وأكد مرتضى أن التلاحم بين القائد والجيش والشعب السوري حقق ملحمة النصر على الإرهاب العالمي والذي مول ودعم من قبل قوى الشر العالمي ممثلة بالولايات المتحدة الأمريكية والصهيونية العالمية، وبعض الأنظمة المتداعية التي تدور في الفلك الأمريكي..
وأشار إلى أن الجيش العربي السوري هو من فرض إيقاعه بالميدان متمسكاً بمبادئ المقاومة والاستقلال، مبيناً أن المجاهد الكبير الشيخ صالح العلي أسس لنهج المقاومة منذ إطلاقه الرصاصة الأولى بوجه الاحتلال الفرنسي.
وأضاف أن النصر السوري على الإرهاب بالرغم من تعدد أشكاله من إعلامي وعسكري واقتصادي أسس لتحولات كبرى على مستوى العالم، و ما يعيشه العالم اليوم من مخاض تكوين نظامي عالمي جديد متعدد الأقطاب وما جاء من بوابة النصر السوري على الإرهاب..

أدار الحوار الإعلامي شعبان أحمد
و في الختام قدم أمين فرع الحزب درع المهرجان إلى الإعلامي حسين مرتضى مع لوحة تذكارية للفنان خليل بلال، بعد ذلك أقيم حفل فني في ساحة ضريح المجاهد الشيخ صالح العلي ضم أعداداً غفيرة من أهالي المنطقة والضيوف.

بانوراما سورية-الثــورة

Share on facebook
Facebook
Share on twitter
Twitter
Share on telegram
Telegram
Share on whatsapp
WhatsApp
Share on print
Print

إقرأ أيضامقالات مشابهة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

تابعونا على فيس بوك

مقالات