تخطى إلى المحتوى
آخر الأخبار
ارتقاء ثلاثة شهداء جراء عدوان إسرائيلي في جنوب دمشق دخول القانون رقم /20/ الخاص بتنظيم التواصل على الشبكة ومكافحة الجريمة المعلوماتية حيز التنفيذ اعتبار... الرئيس الأسد يستقبل وفداً برلمانياً موريتانياً الرئيس الأسد يصدر المرسوم رقم 127 القاضي بتجديد تسمية رئيس المحكمة الدستورية العليا وتجديد تسمية 6 أ... الرئيس اﻷسد يقدم التعازي لقادة وشعب دولة الإمارات العربية المتحدة بوفاة الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان... وجوهٌ من نور … وأرواحٌ قبضت على الزناد وعَبرتْ.. الرئيس الأسد خلال لقائه رئيس اللجنة الدولية لـلصليب الأحمر : الأولوية في العمل الإنساني يجب أن تتركز... الرئيس الأسد يزور طهران ويلتقي المرشد علي الخامنئي والرئيس ابراهيم رئيسي.. والمحادثات تتركز حول التع... وزارة العدل تلغي بلاغات وإجراءات إذاعة البحث والتوقيف والمراجعة المستندة إلى جرائم قانون مكافحة الإر... روسيا: مؤتمرات بروكسل حول سورية تنزلق إلى التسييس المتهور للقضايا الإنسانية وتمنع عودة اللاجئين

بريد طرطوس: منح 65786 وثيقة غير موظف و 13714وثيقة سجل مدني و3184 غير محكوم

بانوراما سورية:

بينت المؤسسة السورية للبريد – فرع طرطوس أنها مستمرة بتقديم خدماتها عبر مكاتبها البريدية المنتشرة في أحياء وشوارع المحافظة، موضحة أن عدد المكاتب البريدية في طرطوس وصل إلى 28 مكتباً، وأنها أتمتت 13 مكتباً بريدياً منها هي (طرطوس – بانياس – صافيتا – الدريكيش – القدموس – الصفصافة – دوير رسلان – السودا – برمانة المشايخ – البرقية – تالين – القمصية – الحميدية).

وأوضح فرع بريد طرطوس أن عدد الطوابع البريدية التذكارية المباعة في المحافظة خلال الربع الأول من العام الجاري وصل إلى 161891 طابعاً تذكارياً، لافتاً إلى أن عدد العلب البريدية المؤجرة خلال الفترة ذاتها بلغ 128 علبة بريدية ( صندوق بريدي ).

وأضاف فرع بريد طرطوس أن الفترة منذ بداية العام الجاري وحتى نهاية شهر آذار شهدت إقبالاً في الطلب على وثيقة غير موظف بسبب المسابقة المركزية التي أعلنت عنها وزارة التنمية الإدارية، وذلك لرغبة المواطنين باستخراج هذه الوثيقة من مكاتب البريد لسرعة وسهولة استخراجها، وذكر بريد طرطوس أنه في الفترة المذكورة استخرج 65786 وثيقة غير موظف، مشيراً إلى أنه أصدر 13714 وثيقة سجل_مدني، إضافةً لتقديمه 3184 وثيقة خلاصة سجل عدلي (غير محكوم).

 

Share on facebook
Facebook
Share on twitter
Twitter
Share on telegram
Telegram
Share on whatsapp
WhatsApp
Share on print
Print

إقرأ أيضامقالات مشابهة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

تابعونا على فيس بوك

مقالات