تخطى إلى المحتوى
آخر الأخبار
الرئيس الأسد يبحث مع ممثلي صندوق التعاضد الاجتماعي والتنمية التجربة التنموية للصندوق في ظل تحديات اق... مجلس الوزراء يستعرض واقع تسويق موسم القمح ومتابعة تأمين مستلزمات استلام المحصول في المراكز الحكومية ... المقداد ولافروف يبحثان تطورات الأوضاع في المنطقة وتعزيز التعاون الثنائي الرئيس الأسد يعبر في اتصال هاتفي مع مخبر عن تضامن سورية التام مع إيران في كل الظروف وفد سورية برئاسة المهندس عرنوس يشارك في مراسم تشييع الرئيس الإيراني ورفاقه مجلس الوزراء يناقش عدداً من القضايا المتعلقة بالاستعدادات النهائية لفتح المراكز وبدء استلام محصول ال... رئاسة الجمهورية العربية السورية تعلن إصابة السيدة الأولى أسماء الأسد بمرض الابيضاض النقوي الحاد (لوك... الرئيس الأسد يعزي الإمام الخامنئي بوفاة الرئيس رئيسي ووزير الخارجية عبد اللهيان ورفاقهما استشهاد الرئيس الإيراني إبراهيم رئيسي ووزير الخارجية حسين امير عبد اللهيان ومرافقيهما في حادث تحطم م... الرئيس الأسد يبحث مع الأمير محمد بن سلمان العلاقات الثنائية وسبل تعزيزها

تكريم 309 من ذوي الشهداء في محافظة طرطوس

طرطوس-انس حسين 

أقيم اليوم حفل تكريم ل / ٣٠٩ /عائلة من ذوي الشهداء الأبرار ، بحضور أمين فرع طرطوس لحزب البعث العربي الاشتراكي الرفيق الدكتور محمد حبيب حسين ، وبتبرع من قبل عدد من الأيادي البيضاء ، وذلك بصالة المركز الثقافي العربي في طرطوس .
حيث تضمن الحفل تكريم ٢٠٧ عائلة في ثقافي طرطوس و١٠٢ عائلة في ثقافي الشيخ بدر.
وتضمن الحفل فيلم قصير عن الشهادة والشهداء وبطولات الجيش العربي السوري البطل وكلمة الحزب ألقاها عضو قيادة الفرع رئيس مكتب الفلاحين والشهداء السيد محمود شاليش تحدث فيها عن عظمة ومعاني الشهادة والشهداء والدفاع عن الوطن ، والواجب في الوقوف إلى جانب ذوي الشهداء.
كلمة ذوي الشهداء القتها السيدة هنادي حمود زوجة الشهيد العميد ياسين حمود تحدثت فيها عن قدسية ومكانة الشهيد موجهة الشكر لكل من يعمل لأجل ذوي الشهداء عملاً بتوجيهات قائد الوطن الدكتور بشار الأسد .
حضر الحفل ، أعضاء قيادة فرع الحزب وأمناء وأعضاء قيادة الشعب الحزبية وعدد من الفعاليات الاجتماعية

Facebook
Twitter
Telegram
WhatsApp
Print

إقرأ أيضامقالات مشابهة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

تابعونا على فيس بوك

مقالات