تخطى إلى المحتوى
آخر الأخبار
دخول القانون رقم /20/ الخاص بتنظيم التواصل على الشبكة ومكافحة الجريمة المعلوماتية حيز التنفيذ اعتبار... الرئيس الأسد يستقبل وفداً برلمانياً موريتانياً الرئيس الأسد يصدر المرسوم رقم 127 القاضي بتجديد تسمية رئيس المحكمة الدستورية العليا وتجديد تسمية 6 أ... الرئيس اﻷسد يقدم التعازي لقادة وشعب دولة الإمارات العربية المتحدة بوفاة الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان... وجوهٌ من نور … وأرواحٌ قبضت على الزناد وعَبرتْ.. الرئيس الأسد خلال لقائه رئيس اللجنة الدولية لـلصليب الأحمر : الأولوية في العمل الإنساني يجب أن تتركز... الرئيس الأسد يزور طهران ويلتقي المرشد علي الخامنئي والرئيس ابراهيم رئيسي.. والمحادثات تتركز حول التع... وزارة العدل تلغي بلاغات وإجراءات إذاعة البحث والتوقيف والمراجعة المستندة إلى جرائم قانون مكافحة الإر... روسيا: مؤتمرات بروكسل حول سورية تنزلق إلى التسييس المتهور للقضايا الإنسانية وتمنع عودة اللاجئين عيد الشهداء ترسيخ للروح الوطنية وتعزيز لقيم الفداء والتضحية

تكريم 309 من ذوي الشهداء في محافظة طرطوس

طرطوس-انس حسين 

أقيم اليوم حفل تكريم ل / ٣٠٩ /عائلة من ذوي الشهداء الأبرار ، بحضور أمين فرع طرطوس لحزب البعث العربي الاشتراكي الرفيق الدكتور محمد حبيب حسين ، وبتبرع من قبل عدد من الأيادي البيضاء ، وذلك بصالة المركز الثقافي العربي في طرطوس .
حيث تضمن الحفل تكريم ٢٠٧ عائلة في ثقافي طرطوس و١٠٢ عائلة في ثقافي الشيخ بدر.
وتضمن الحفل فيلم قصير عن الشهادة والشهداء وبطولات الجيش العربي السوري البطل وكلمة الحزب ألقاها عضو قيادة الفرع رئيس مكتب الفلاحين والشهداء السيد محمود شاليش تحدث فيها عن عظمة ومعاني الشهادة والشهداء والدفاع عن الوطن ، والواجب في الوقوف إلى جانب ذوي الشهداء.
كلمة ذوي الشهداء القتها السيدة هنادي حمود زوجة الشهيد العميد ياسين حمود تحدثت فيها عن قدسية ومكانة الشهيد موجهة الشكر لكل من يعمل لأجل ذوي الشهداء عملاً بتوجيهات قائد الوطن الدكتور بشار الأسد .
حضر الحفل ، أعضاء قيادة فرع الحزب وأمناء وأعضاء قيادة الشعب الحزبية وعدد من الفعاليات الاجتماعية

Share on facebook
Facebook
Share on twitter
Twitter
Share on telegram
Telegram
Share on whatsapp
WhatsApp
Share on print
Print

إقرأ أيضامقالات مشابهة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

تابعونا على فيس بوك

مقالات