تخطى إلى المحتوى
آخر الأخبار
الرئيس الأسد يبحث مع ممثلي صندوق التعاضد الاجتماعي والتنمية التجربة التنموية للصندوق في ظل تحديات اق... مجلس الوزراء يستعرض واقع تسويق موسم القمح ومتابعة تأمين مستلزمات استلام المحصول في المراكز الحكومية ... المقداد ولافروف يبحثان تطورات الأوضاع في المنطقة وتعزيز التعاون الثنائي الرئيس الأسد يعبر في اتصال هاتفي مع مخبر عن تضامن سورية التام مع إيران في كل الظروف وفد سورية برئاسة المهندس عرنوس يشارك في مراسم تشييع الرئيس الإيراني ورفاقه مجلس الوزراء يناقش عدداً من القضايا المتعلقة بالاستعدادات النهائية لفتح المراكز وبدء استلام محصول ال... رئاسة الجمهورية العربية السورية تعلن إصابة السيدة الأولى أسماء الأسد بمرض الابيضاض النقوي الحاد (لوك... الرئيس الأسد يعزي الإمام الخامنئي بوفاة الرئيس رئيسي ووزير الخارجية عبد اللهيان ورفاقهما استشهاد الرئيس الإيراني إبراهيم رئيسي ووزير الخارجية حسين امير عبد اللهيان ومرافقيهما في حادث تحطم م... الرئيس الأسد يبحث مع الأمير محمد بن سلمان العلاقات الثنائية وسبل تعزيزها

ضبوط تموينية لمخالفات متنوعة في طرطوس وتغريم معتمدي خبز بمبلغ/ 15،444،000/ ليرة سورية


طرطوس

ضبط عناصر مديرية التجارة الداخلية وحماية المستهلك في طرطوس عددا من معتمدي الخبز بمخالفة التلاعب بنظام البطاقة الإلكترونية وبيع الخبز التمويني من خارجها بقصد المتاجرة وبلغت قيمة التغريم /15،444،000 /ل.س وطالت الضبوط محطة وقود في طرطوس بمخالفة الشروع بالغش من خلال قطع التيار الكهربائي أثناء المعايرة.
وضبط تمويني بحق معمل لانتاج الخراطيم الزراعية بمخالفة مزاولة مهنة بدون ترخيص.

– ضبطين اثنين بمخالفة عدم وجود بطاقة مواصفات لمادة الرز.
– ضبط بمخالفة نقص في بطاقة البيان عدم ذكر تاريخ الصلاحية.
– ضبوط طالت محلات بمخالفات حيازة مواد منتهية الصلاحية ومواد مجهولة المصدر والمتاجرة بها وعددا من المحلات بمخالفة الإعلان بسعر زائد للخضار والفواكه.

Facebook
Twitter
Telegram
WhatsApp
Print

إقرأ أيضامقالات مشابهة

1 أفكار بشأن “ضبوط تموينية لمخالفات متنوعة في طرطوس وتغريم معتمدي خبز بمبلغ/ 15،444،000/ ليرة سورية”

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

تابعونا على فيس بوك

مقالات