تخطى إلى المحتوى
آخر الأخبار
الرئيس الأسد يبحث مع ممثلي صندوق التعاضد الاجتماعي والتنمية التجربة التنموية للصندوق في ظل تحديات اق... مجلس الوزراء يستعرض واقع تسويق موسم القمح ومتابعة تأمين مستلزمات استلام المحصول في المراكز الحكومية ... المقداد ولافروف يبحثان تطورات الأوضاع في المنطقة وتعزيز التعاون الثنائي الرئيس الأسد يعبر في اتصال هاتفي مع مخبر عن تضامن سورية التام مع إيران في كل الظروف وفد سورية برئاسة المهندس عرنوس يشارك في مراسم تشييع الرئيس الإيراني ورفاقه مجلس الوزراء يناقش عدداً من القضايا المتعلقة بالاستعدادات النهائية لفتح المراكز وبدء استلام محصول ال... رئاسة الجمهورية العربية السورية تعلن إصابة السيدة الأولى أسماء الأسد بمرض الابيضاض النقوي الحاد (لوك... الرئيس الأسد يعزي الإمام الخامنئي بوفاة الرئيس رئيسي ووزير الخارجية عبد اللهيان ورفاقهما استشهاد الرئيس الإيراني إبراهيم رئيسي ووزير الخارجية حسين امير عبد اللهيان ومرافقيهما في حادث تحطم م... الرئيس الأسد يبحث مع الأمير محمد بن سلمان العلاقات الثنائية وسبل تعزيزها

شركة “كابلات دمشق” تنهي التجارب الأولية لصناعة نوع جديد من الكابلات يستخدم في نقل الكهرباء في منظومات الطاقة الشمسية

بانوراما سورية:

أنهت الشركة العامة لصناعة الكابلات بدمشق التجارب الأولية لصناعة نوع جديد من الكابلات الذي يستخدم في نقل الكهرباء في منظومات الطاقة الشمسية.
وأوضح المدير العام للشركة عبد القادر القدور أن تصنيع هذا النوع من الكابلات يأتي في إطار استجابة الشركة لتوجهات الحكومة بتوطين تصنيع مستلزمات الطاقات المتجددة ما يفتح جبهات عمل جديدة للشركة في ظل الطلب المحلي المتزايد في الاعتماد على الطاقات المتجددة وخاصة ألواح الطاقة الشمسية من جراء الحصار الاقتصادي المفروض على البلاد وتراجع إنتاج الطاقة الكهربائية بالطرق التقليدية مبيناً أن هذا النوع من الكابلات يتمتع بأفضل مواصفات الكابلات في السوق المحلية من حيث الناقلية والمقاومة لعوامل المناخ.
و أنتجت الشركة خلال الأشهر الأربعة الأولى من العام الحالي 1219 طناً من مختلف أنواع الكابلات بقيمة تجاوزت 40.208 مليار ليرة سورية وبنسبة تنفيذ بلغت 130 بالمئة في حين تمكنت الشركة من تسويق 1257 طناً من الكابلات بلغت قيمتها 37.163 مليار ليرة محققة أرباحاً مقدرة بنحو 9.130 مليارات ليرة.

Facebook
Twitter
Telegram
WhatsApp
Print

إقرأ أيضامقالات مشابهة

1 أفكار بشأن “شركة “كابلات دمشق” تنهي التجارب الأولية لصناعة نوع جديد من الكابلات يستخدم في نقل الكهرباء في منظومات الطاقة الشمسية”

  1. تنبيه Pingback: شركة الكابلات الاردنية – الشركة الوطنية لصناعة الكوابل والاسلاك الكهربائية | الرئيسية – SaVcc

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

تابعونا على فيس بوك

مقالات