تخطى إلى المحتوى
آخر الأخبار
الرئيس الأسد يبحث مع الأمير محمد بن سلمان العلاقات الثنائية وسبل تعزيزها البيان الختامي للقمة العربية في البحرين: وقف العدوان الإسرائيلي على قطاع غزة فوراً ورفع الحصار عنه بمشاركة الرئيس الأسد.. انعقاد أعمال القمة العربية الثالثة والثلاثين في المنامة مجلس الوزراء: إطلاق حوارات مهنية مع الاتحادات والنقابات والمنظمات وتعزيز التواصل مع الفعاليات المجتم... أمام الرئيس الأسد.. محافظو دير الزور وريف دمشق وحماة والسويداء الجدد يؤدون اليمين القانونية الرئيس الأسد يستقبل الدكتورة حنان بلخي المديرة الإقليمية لمنظمة الصحة العالمية لشرق المتوسط الرئيس الأسد يصدر مرسوماً بتحديد الـ 15 من تموز القادم موعداً لانتخابات أعضاء مجلس الشعب بمشاركة سورية… غداً انطلاق الاجتماعات التحضيرية للقمة العربية الـ 33 الرئيس الأسد يصدر مرسوماً بإحداث “الشركة العامة للطرق والمشاريع المائية” الرئيس الأسد يبحث مع الفياض تعزيز التعاون في مجالات مكافحة الإرهاب وضبط الحدود

توزيع مساعدات روسية بريف طرطوس

وزع مركز التنسيق الروسي في حميميم مساعدات انسانية لأهالي قرية بيت خميس بريف الدريكيش بمحافظة طرطوس.

وبين الرائد ألكسندر لوفن ممثل مركز التنسيق الروسي في تصريح لمراسلة وكالة سانا أن خطة التوزيع تشمل أسر الشهداء والمفقودين والجرحى والحالات الإنسانية في قرية بيت خميس موضحاً انها عبارة عن سلل غذائية تضم الحليب والأرز والشاي والطحين.

علي كاسر يوسف مدير مكتب الشهداء في الدريكيش وعضو مجلس المدينة أشار إلى أن امتزاج الدماء الروسية بالدماء السورية على الأرض السورية زاد من أواصر العلاقات بين الشعبين الصديقين.

بدورهم عبر الأهالي عن تقديرهم لما يقوم به الأصدقاء في روسيا لدعم الشعب السوري منذ بداية سنوات الحرب الإرهابية على سورية.

بانوراما سورية-سانا

Facebook
Twitter
Telegram
WhatsApp
Print

إقرأ أيضامقالات مشابهة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

تابعونا على فيس بوك

مقالات