تخطى إلى المحتوى
آخر الأخبار
الرئيس الأسد يبحث مع ممثلي صندوق التعاضد الاجتماعي والتنمية التجربة التنموية للصندوق في ظل تحديات اق... مجلس الوزراء يستعرض واقع تسويق موسم القمح ومتابعة تأمين مستلزمات استلام المحصول في المراكز الحكومية ... المقداد ولافروف يبحثان تطورات الأوضاع في المنطقة وتعزيز التعاون الثنائي الرئيس الأسد يعبر في اتصال هاتفي مع مخبر عن تضامن سورية التام مع إيران في كل الظروف وفد سورية برئاسة المهندس عرنوس يشارك في مراسم تشييع الرئيس الإيراني ورفاقه مجلس الوزراء يناقش عدداً من القضايا المتعلقة بالاستعدادات النهائية لفتح المراكز وبدء استلام محصول ال... رئاسة الجمهورية العربية السورية تعلن إصابة السيدة الأولى أسماء الأسد بمرض الابيضاض النقوي الحاد (لوك... الرئيس الأسد يعزي الإمام الخامنئي بوفاة الرئيس رئيسي ووزير الخارجية عبد اللهيان ورفاقهما استشهاد الرئيس الإيراني إبراهيم رئيسي ووزير الخارجية حسين امير عبد اللهيان ومرافقيهما في حادث تحطم م... الرئيس الأسد يبحث مع الأمير محمد بن سلمان العلاقات الثنائية وسبل تعزيزها

منتجات حاضنة دمر للفنون الحرفية التراثية على منصة موسوعة المصدر السوري

بانوراما سورية:
برعاية ودعم من الاتحاد العام للحرفيين في سورية تم التوقيع على اتفاق بين موسوعة المصدر السوري وحاضنة دمر المركزية للفنون الحرفية التراثية.
ونص الاتفاق على أن تقوم منصة الموسوعة الالكترونية بتسويق وترويج المنتجات الحرفية التراثية في الأسواق الدولية وعرضها بالطريقة التي تظهر المهارات والابداعات السورية ، مع تعريف خاص بكل حرفة يشرف عليها شيوخ الكار لتأصيل هذه الحرف التراثية وابرازها كما تستحق .
وقع عن الموسوعة السيد اياد انيس محمد
وعن الحاضنة السيد لؤي شكو مديرها العام ومصادقة رئيس اتحاد الحرفيين السيد ناجي الحضوة.

 

Facebook
Twitter
Telegram
WhatsApp
Print

إقرأ أيضامقالات مشابهة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

تابعونا على فيس بوك

مقالات