تخطى إلى المحتوى
آخر الأخبار
المهندس عرنوس خلال قمة العمل المناخي بدبي: سورية التزمت وما زالت بالاتفاقيات الدولية المتعلقة بالبيئ... الرئيس الأسد يصدر مرسوماً تشريعياً بتعديل المادة 26 من قانون خدمة العلم بمشاركة سورية افتتاح القمة العالمية للعمل المناخي وزارة السياحة السورية تتوقع مضاعفة أعداد القادمين من العراق بعد قرار منح تأشيرات الدخول من المعابر ا... الرئيس الأسد يصدر مرسوماً بمنح عفو عام عن الجرائم المرتكبة قبل تاريخ 16/ 11/ 2023 القمة العربية الإسلامية الاستثنائية تدين مجازر الاحتلال الهمجية في قطاع غزة وتطالب بوقف تصدير الأسلح... الرئيس الأسد يلتقي الرئيس السيسي في الرياض على هامش أعمال القمة العربية الإسلامية الاستثنائية كلمة السيد الرئيس بشار الأسد في القمة العربية الإسلامية غير العادية لبحث الأوضاع في الأراضي الفلسطين... مجلس الوزراء يقر مشروع الموازنة العامة للدولة للعام 2024 بمبلغ 35500 مليار ليرة سورية موزعة على 2650... عدوان اسرائيلي جديد على مطاري دمشق وحلب .. استشهاد عامل مدني وأصابة اخر وخروج المطارين من الخدمة

اتفاقية تعاون بين موسوعة المصدر السوري والغرفة التجارية السورية الإيرانية لاعتماد الموسوعة كمنصة تعريفية عن المنتجات السورية في السوق الايرانية

ذذذذ

بانوراما سورية:

وقعت الغرفة التجارية السورية الإيرانية المشتركة اليوم مذكرة تفاهم مع موسوعة المصدر السورية للتعاون في مجال التسويق والترويج للمنتج السوري، وذلك بحضور وزير الاقتصاد والتجارة الخارجية الدكتور سامر خليل ورؤساء اتحادات غرف التجارة والزراعة.
ووقّع الاتفاقية كل من رئيس مجلس إدارة الغرفة التجارية السورية الإيرانية المشتركة فهد درويش ورئيس مجلس إدارة الموسوعة إياد أنيس محمد، وذلك في مبنى وزارة الاقتصاد والتجارة الخارجية.
وتنص الاتفاقية على قيام الغرفة بتقديــم كافة التسهيــلات الممكنــة لترويــج الموسـوعــة في إيران لدى كل الجهات ذات الطابع الاقتصادي والتعريف لدى الجانب الإيراني بالموســوعة كمنصــة تســويق للمنتجــات التصــديرية الســـوريــة.
وستقوم إدارة الموسوعة بالتـرويـج لنشـاطـات الغرفة فـي كـل المنشــورات والمطبــوعات والمنصـــات الالكترونيــة التي تصدرها الموسـوعــة، و تقديــم الدراســات والابحــاث الخــاصة بالمـوسـوعــة واتـاحتـها أمـام الفـريق الأول وتقديم كل التحليـلات الممكنـة حـول الصـادرات الســورية.

.

 

 

 

Facebook
Twitter
Telegram
WhatsApp
Print

إقرأ أيضامقالات مشابهة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

تابعونا على فيس بوك

مقالات