تخطى إلى المحتوى
آخر الأخبار
الرئيس الأسد يبحث مع ممثلي صندوق التعاضد الاجتماعي والتنمية التجربة التنموية للصندوق في ظل تحديات اق... مجلس الوزراء يستعرض واقع تسويق موسم القمح ومتابعة تأمين مستلزمات استلام المحصول في المراكز الحكومية ... المقداد ولافروف يبحثان تطورات الأوضاع في المنطقة وتعزيز التعاون الثنائي الرئيس الأسد يعبر في اتصال هاتفي مع مخبر عن تضامن سورية التام مع إيران في كل الظروف وفد سورية برئاسة المهندس عرنوس يشارك في مراسم تشييع الرئيس الإيراني ورفاقه مجلس الوزراء يناقش عدداً من القضايا المتعلقة بالاستعدادات النهائية لفتح المراكز وبدء استلام محصول ال... رئاسة الجمهورية العربية السورية تعلن إصابة السيدة الأولى أسماء الأسد بمرض الابيضاض النقوي الحاد (لوك... الرئيس الأسد يعزي الإمام الخامنئي بوفاة الرئيس رئيسي ووزير الخارجية عبد اللهيان ورفاقهما استشهاد الرئيس الإيراني إبراهيم رئيسي ووزير الخارجية حسين امير عبد اللهيان ومرافقيهما في حادث تحطم م... الرئيس الأسد يبحث مع الأمير محمد بن سلمان العلاقات الثنائية وسبل تعزيزها

اتفاقية تعاون بين موسوعة المصدر السوري والغرفة التجارية السورية الإيرانية لاعتماد الموسوعة كمنصة تعريفية عن المنتجات السورية في السوق الايرانية

ذذذذ

بانوراما سورية:

وقعت الغرفة التجارية السورية الإيرانية المشتركة اليوم مذكرة تفاهم مع موسوعة المصدر السورية للتعاون في مجال التسويق والترويج للمنتج السوري، وذلك بحضور وزير الاقتصاد والتجارة الخارجية الدكتور سامر خليل ورؤساء اتحادات غرف التجارة والزراعة.
ووقّع الاتفاقية كل من رئيس مجلس إدارة الغرفة التجارية السورية الإيرانية المشتركة فهد درويش ورئيس مجلس إدارة الموسوعة إياد أنيس محمد، وذلك في مبنى وزارة الاقتصاد والتجارة الخارجية.
وتنص الاتفاقية على قيام الغرفة بتقديــم كافة التسهيــلات الممكنــة لترويــج الموسـوعــة في إيران لدى كل الجهات ذات الطابع الاقتصادي والتعريف لدى الجانب الإيراني بالموســوعة كمنصــة تســويق للمنتجــات التصــديرية الســـوريــة.
وستقوم إدارة الموسوعة بالتـرويـج لنشـاطـات الغرفة فـي كـل المنشــورات والمطبــوعات والمنصـــات الالكترونيــة التي تصدرها الموسـوعــة، و تقديــم الدراســات والابحــاث الخــاصة بالمـوسـوعــة واتـاحتـها أمـام الفـريق الأول وتقديم كل التحليـلات الممكنـة حـول الصـادرات الســورية.

.

 

 

 

Facebook
Twitter
Telegram
WhatsApp
Print

إقرأ أيضامقالات مشابهة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

تابعونا على فيس بوك

مقالات