تخطى إلى المحتوى
آخر الأخبار
وزير المالية: الإيرادات العامة للدولة تتجاوز 6300 مليار ليرة خلال الربع الاول من العام الحالي بزيادة... الرئيس الأسد لوفد مشترك من روسيا الاتحادية وجمهورية دونيتسك الشعبية: روسيا وسورية تخوضان معركة واحدة... مصفاة بانياس تنجح في الإقلاع التجريبي وتنتظر وصول الخام لخزاناتها للإنتاج فعلياً.. المهندس عرنوس يزور مطار دمشق الدولي ويوجه بالإسراع في تأهيل الأجزاء المتضررة جراء العدوان وإعادته لل... النص الكامل للمقابلة التي اجراها السيد الرئيس بشار الأسد مع قناة rt الروسية الرئيس الأسد لقناة روسيا اليوم: قوة روسيا تشكل استعادة للتوازن الدولي المفقود.. سورية ستقاوم أي غزو ... المهندس عرنوس خلال مؤتمر نقابة المهندسين: الحكومة تحاول من خلال أي وفر يتحقق بالموازنة تحسين أجور وت... وزارة النفط: إدخال بئر زملة المهر 1 في الشبكة بطاقة 250 ألف م3 يومياّ.. وأعمال الحفر قائمة في حقل زم... الرئيس الأسد يصدر مرسوماً بعزل قاضٍ لارتكابه مخالفات وأخطاء قانونية مجلس الوزراء يناقش الصك التشريعي المتعلق بالتشريع المائي ويطلع على واقع تنفيذ الموازنة الاستثمارية

 عصام حساني مدير تسويق شركة الشيف نديم: منتجاتنا متنوعة وذات جودة عالية وتلبي اذواق واحتياجات المستهلكين

بانوراما سورية- أديل خليل:

أثبتت شركة الشيف نديم للصناعات الغذائية جدارتها ونجاحها عبر سنواتها ال 11 وجودها بالأسواق المحلية ولاقت رواجا واسعا من خلال منتجاتها المتعددة وأسعارها المنافسة حيث بلغ عدد منتجاتها بحدود 80 منتج تلبي حاجات المنزل الغذائية بشكل كامل
هذا ما أكده السيد عصام حساني مدير تسويق شركة الشيف نديم خلال لقاءه بمعرض الصناعات الغذائية والتغليف والتعبئة فود اكسبو2022الذي يقام حاليا بمدينة المعارض بدمشق مبينا اهمية المشاركة بالمعارض التخصصية كونها فرصة كبيرة للتعريف بمنتجات الشيف نديم الجديدة والتذكير بالمنتجات الموجودة ومواصفاتها بظل المنافسة الموجودة.
وأوضح حساني أن منتجات الشركة تتنوع بحيث تلبي احتياجات المنزل من شوكولا وبقوليات ومعكرونة ورب البندورة …الخ ومؤخرا اطلقت منتجات الشطة ودبس الرمان وغيرها من المنتجات التي تلبي حاجة وأذواق المستهلكين.

ويضيف حساني أن شركة الشيف نديم تحرص دائما على تقديم أفضل المنتجات الغذائية بجودة وسوية عالية تنافس المنتجات بالسوق المحلي وهي مطروحة بأسعار مناسبة ومدروسة ومنطقية ، كاشفا عن افتتاح الفرع الجديد للشركة بمنطقة ركن الدين للبيع المباشر ليستطيع المواطن الاستفادة من هذه الميزة ، إضافة للعديد من الأفكار الجديدة والمميزة مستقبلا تستعد الشركة لإطلاقها قريبا.




Share on facebook
Facebook
Share on twitter
Twitter
Share on telegram
Telegram
Share on whatsapp
WhatsApp
Share on print
Print

إقرأ أيضامقالات مشابهة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

تابعونا على فيس بوك

مقالات