تخطى إلى المحتوى
آخر الأخبار
الرئيس الأسد يصدر مرسوماً بصرف منحة بمبلغ 300 ألف ليرة للعاملين المدنيين والعسكريين والمتقاعدين الجيش يقضي على عدد من الإرهابيين ويدمر طائرات مسيرة في عدة مناطق المقداد يبحث مع وزير خارجية الإمارات تعزيز العلاقات السورية-الإماراتية في مختلف المجالات أمر إداري بإنهاء استدعاء الضباط الاحتياطيين وإنهاء الاحتفاظ والاستدعاء لصف الضباط والأفراد الاحتياطي... الرئيس الأسد يبحث في اتصال هاتفي مع رئيس الوزراء العراقي العلاقات الثنائية وعدداً من القضايا العربية... الرئيس الأسد يزور طهران ويقدم التعازي للسيد الخامنئي باستشهاد الرئيس إبراهيم رئيسي ووزير الخارجية حس... الرئيس الأسد يبحث مع ممثلي صندوق التعاضد الاجتماعي والتنمية التجربة التنموية للصندوق في ظل تحديات اق... مجلس الوزراء يستعرض واقع تسويق موسم القمح ومتابعة تأمين مستلزمات استلام المحصول في المراكز الحكومية ... المقداد ولافروف يبحثان تطورات الأوضاع في المنطقة وتعزيز التعاون الثنائي الرئيس الأسد يعبر في اتصال هاتفي مع مخبر عن تضامن سورية التام مع إيران في كل الظروف

 عصام حساني مدير تسويق شركة الشيف نديم: منتجاتنا متنوعة وذات جودة عالية وتلبي اذواق واحتياجات المستهلكين

بانوراما سورية- أديل خليل:

أثبتت شركة الشيف نديم للصناعات الغذائية جدارتها ونجاحها عبر سنواتها ال 11 وجودها بالأسواق المحلية ولاقت رواجا واسعا من خلال منتجاتها المتعددة وأسعارها المنافسة حيث بلغ عدد منتجاتها بحدود 80 منتج تلبي حاجات المنزل الغذائية بشكل كامل
هذا ما أكده السيد عصام حساني مدير تسويق شركة الشيف نديم خلال لقاءه بمعرض الصناعات الغذائية والتغليف والتعبئة فود اكسبو2022الذي يقام حاليا بمدينة المعارض بدمشق مبينا اهمية المشاركة بالمعارض التخصصية كونها فرصة كبيرة للتعريف بمنتجات الشيف نديم الجديدة والتذكير بالمنتجات الموجودة ومواصفاتها بظل المنافسة الموجودة.
وأوضح حساني أن منتجات الشركة تتنوع بحيث تلبي احتياجات المنزل من شوكولا وبقوليات ومعكرونة ورب البندورة …الخ ومؤخرا اطلقت منتجات الشطة ودبس الرمان وغيرها من المنتجات التي تلبي حاجة وأذواق المستهلكين.

ويضيف حساني أن شركة الشيف نديم تحرص دائما على تقديم أفضل المنتجات الغذائية بجودة وسوية عالية تنافس المنتجات بالسوق المحلي وهي مطروحة بأسعار مناسبة ومدروسة ومنطقية ، كاشفا عن افتتاح الفرع الجديد للشركة بمنطقة ركن الدين للبيع المباشر ليستطيع المواطن الاستفادة من هذه الميزة ، إضافة للعديد من الأفكار الجديدة والمميزة مستقبلا تستعد الشركة لإطلاقها قريبا.




Facebook
Twitter
Telegram
WhatsApp
Print

إقرأ أيضامقالات مشابهة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

تابعونا على فيس بوك

مقالات