تخطى إلى المحتوى
آخر الأخبار
الرئيس الأسد يصدر مرسوماً بصرف منحة بمبلغ 300 ألف ليرة للعاملين المدنيين والعسكريين والمتقاعدين الجيش يقضي على عدد من الإرهابيين ويدمر طائرات مسيرة في عدة مناطق المقداد يبحث مع وزير خارجية الإمارات تعزيز العلاقات السورية-الإماراتية في مختلف المجالات أمر إداري بإنهاء استدعاء الضباط الاحتياطيين وإنهاء الاحتفاظ والاستدعاء لصف الضباط والأفراد الاحتياطي... الرئيس الأسد يبحث في اتصال هاتفي مع رئيس الوزراء العراقي العلاقات الثنائية وعدداً من القضايا العربية... الرئيس الأسد يزور طهران ويقدم التعازي للسيد الخامنئي باستشهاد الرئيس إبراهيم رئيسي ووزير الخارجية حس... الرئيس الأسد يبحث مع ممثلي صندوق التعاضد الاجتماعي والتنمية التجربة التنموية للصندوق في ظل تحديات اق... مجلس الوزراء يستعرض واقع تسويق موسم القمح ومتابعة تأمين مستلزمات استلام المحصول في المراكز الحكومية ... المقداد ولافروف يبحثان تطورات الأوضاع في المنطقة وتعزيز التعاون الثنائي الرئيس الأسد يعبر في اتصال هاتفي مع مخبر عن تضامن سورية التام مع إيران في كل الظروف

اجتماع برئاسة وزير الصناعة يركز على تقويم الانحرافات في عمل الوحدات الإنتاجية التابعة لشركة “وسيم” وتطوير القوالب المعتمدة في شركات الألبسة الجاهزة

بانوراما سورية:

عقد اجتماع برئاسة وزير الصناعة زياد صبحي صباغ لمناقشة خطة العمل الحالية للمؤسسة العامة للصناعات النسيجية والتي تتضمن تقويم الانحرافات في عمل الوحدات الإنتاجية التابعة لشركة الألبسة الجاهزة “وسيم”، وتطوير القوالب المعتمدة في شركات الألبسة الجاهزة التابعة للمؤسسة ومواكبتها للقوالب والنماذج العالمية، وتطوير نوعية اللباس العمالي وتحسين جودته.
كما تم الاطلاع على سير العملية التدريبية لكوادر شركتي “وسيم” للألبسة الجاهزة و “الشرق” للألبسة القطنية في مجال التصميم والتفصيل والتي تتم بالتعاون مع مركز تمكين الشباب بإشراف المهندسة ميسم الأحمر من كوادر وزارة الصناعة والتي قدمت شرحا عن آليات التدريب المتبعة والرؤية الإنتاجية والتسويقية لمنتجات شركات الألبسة الجاهزة التابعة للمؤسسة النسيجية في المرحلة القادمة.
حضر الاجتماع معاونا الوزير ومدير المؤسسة العامة للصناعات النسيجية ومدراء شركات “الشرق “للألبسة القطنية و “وسيم”للألبسة الجاهزة وشركة “زنوبيا وشمرا” للألبسة الجاهزة بحلب ومدير الشؤون الفنية والإنتاجية في الوزارة.

Facebook
Twitter
Telegram
WhatsApp
Print

إقرأ أيضامقالات مشابهة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

تابعونا على فيس بوك

مقالات