تخطى إلى المحتوى
آخر الأخبار
مجلس الوزراء: تشجيع الكفاءات والخبرات للترشح لانتخابات المجالس المحلية.. منح مؤسسة الصناعات الغذائية... الرئيس الأسد يصدر مرسوماً بتحديد الثامن عشر من أيلول المقبل موعداً لإجراء انتخاب أعضاء المجالس المحل... المجلس الأعلى للإدارة المحلية يمنح المحافظات 10 مليارات ليرة لدعم موازناتها المستقلة.. ناقلة غاز تغادر ميناء بانياس بعد تفريغها 2000 طن الرئيس الأسد يصدر مراسيم بنقل وتعيين محافظين جدد لمحافظات دمشق وريف دمشق وحماة وطرطوس والقنيطرة وحمص... بتوجيه من الرئيس الأسد.. مجلس الوزراء يقر إضافة اعتمادات لتمويل مجموعة من المشروعات الحيوية الخدمية ... الرئيس الأسد يصدر مرسوماً بتعديل تعويض العاملين بالتفتيش ليصبح بنسبة 75 بالمئة من الأجر المقطوع النا... رفع جهوزيته العسكرية في تل رفعت.. وروسيا عززت وجودها في عين العرب … الجيش يحصن مواقعه شمال حلب وفي ت... بحضور الرئيس الأسد.. إطلاق عمل مجموعة التوليد الخامسة من محطة حلب الحرارية بعد تأهيلها وزير المالية: الإيرادات العامة للدولة تتجاوز 6300 مليار ليرة خلال الربع الاول من العام الحالي بزيادة...

افتتاح معرض (نواعم) لتسويق منتجات المرأة العاملة في مدينة طرطوس القديمة

بانوراما سورية:
انطلاقاً من شعار / الأمل بالعمل/ وتنفيذاً لتوصيات الاتحاد العام لنقابات العمال ولجنة المرأة العاملة المركزية لدعم وتمكين المرأة العاملة وتنفيذاً لمشروع دعم اقتصاديات الأسرة العاملة افتتح رئيس اتحاد عمال محافظة طرطوس أحمد خليل امس الأحد معرض/ نواعم/ لتسويق منتجات المرأة العاملة في مدينة طرطوس القديمة على الكورنيش البحري وبحضور السيد رئيس مجلس مدينة طرطوس و الرفاق أعضاء المكتب التنفيذي ورؤساء النقابات في اتحاد المحافظة وعدد من السادة مدراء المنشآت الحكومية الاقتصادية والخدمية وحشد كبير من الأخوات والأخوة العمال من كافة النقابات العمالية في المحافظة.
وتحدثت عضو المكتب التنفيذي للشؤون التنظيمية ورئيسة لجنة المرأة العاملة في اتحاد عمال المحافظة لينا طريبوش عن أهمية إقامة هذه المعارض والتي من شأنها تسليط الضوء على نشاطات المرأة العاملة ونتاجها المثمر من اتباع الدورات التدريبية التي أقامها الاتحاد ضمن مشروع دعم اقتصاديات الأسرة العاملة والذي يهدف بشكل أساسي إلى عرض هذه المنتجات وتسويقها بما يعود بالنفع المادي والمعنوي على الأسر العاملة ، ولتكون بوابة دخول العاملات إلى سوق العمل وتأسيس مشاريعهن الخاصة بدعم من اتحاد عمال محافظة طرطوس والذي بدأ بدعم إقامة المعرض من كافة النواحي.
وقد تضمن المعرض العديد من الأشكال الفنية والصناعات اليدوية والحرفية وألبسة صوفية وكروشيه ولوحات فنية وصناعات غذائية منزلية وإعادة تدوير مبدع للمواد التالفة ، وقد عكست هذه الأعمال المعروضة ما تتمتع به المرأة العاملة السورية من ثقافة وإبداع وما تحمله من إرادة وتصميم في سبيل النهوض والوقوف إلى جانب الرجل لبناء وإعادة الألق إلى وطننا الغالي خلف القيادة الحكيمة للسيد الرئيس بشار الأسد.
Share on facebook
Facebook
Share on twitter
Twitter
Share on telegram
Telegram
Share on whatsapp
WhatsApp
Share on print
Print

إقرأ أيضامقالات مشابهة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

تابعونا على فيس بوك

مقالات