تخطى إلى المحتوى
آخر الأخبار
الرئيس الأسد يصدر مرسوماً بصرف منحة بمبلغ 300 ألف ليرة للعاملين المدنيين والعسكريين والمتقاعدين الجيش يقضي على عدد من الإرهابيين ويدمر طائرات مسيرة في عدة مناطق المقداد يبحث مع وزير خارجية الإمارات تعزيز العلاقات السورية-الإماراتية في مختلف المجالات أمر إداري بإنهاء استدعاء الضباط الاحتياطيين وإنهاء الاحتفاظ والاستدعاء لصف الضباط والأفراد الاحتياطي... الرئيس الأسد يبحث في اتصال هاتفي مع رئيس الوزراء العراقي العلاقات الثنائية وعدداً من القضايا العربية... الرئيس الأسد يزور طهران ويقدم التعازي للسيد الخامنئي باستشهاد الرئيس إبراهيم رئيسي ووزير الخارجية حس... الرئيس الأسد يبحث مع ممثلي صندوق التعاضد الاجتماعي والتنمية التجربة التنموية للصندوق في ظل تحديات اق... مجلس الوزراء يستعرض واقع تسويق موسم القمح ومتابعة تأمين مستلزمات استلام المحصول في المراكز الحكومية ... المقداد ولافروف يبحثان تطورات الأوضاع في المنطقة وتعزيز التعاون الثنائي الرئيس الأسد يعبر في اتصال هاتفي مع مخبر عن تضامن سورية التام مع إيران في كل الظروف

افتتاح معرض (نواعم) لتسويق منتجات المرأة العاملة في مدينة طرطوس القديمة

بانوراما سورية:
انطلاقاً من شعار / الأمل بالعمل/ وتنفيذاً لتوصيات الاتحاد العام لنقابات العمال ولجنة المرأة العاملة المركزية لدعم وتمكين المرأة العاملة وتنفيذاً لمشروع دعم اقتصاديات الأسرة العاملة افتتح رئيس اتحاد عمال محافظة طرطوس أحمد خليل امس الأحد معرض/ نواعم/ لتسويق منتجات المرأة العاملة في مدينة طرطوس القديمة على الكورنيش البحري وبحضور السيد رئيس مجلس مدينة طرطوس و الرفاق أعضاء المكتب التنفيذي ورؤساء النقابات في اتحاد المحافظة وعدد من السادة مدراء المنشآت الحكومية الاقتصادية والخدمية وحشد كبير من الأخوات والأخوة العمال من كافة النقابات العمالية في المحافظة.
وتحدثت عضو المكتب التنفيذي للشؤون التنظيمية ورئيسة لجنة المرأة العاملة في اتحاد عمال المحافظة لينا طريبوش عن أهمية إقامة هذه المعارض والتي من شأنها تسليط الضوء على نشاطات المرأة العاملة ونتاجها المثمر من اتباع الدورات التدريبية التي أقامها الاتحاد ضمن مشروع دعم اقتصاديات الأسرة العاملة والذي يهدف بشكل أساسي إلى عرض هذه المنتجات وتسويقها بما يعود بالنفع المادي والمعنوي على الأسر العاملة ، ولتكون بوابة دخول العاملات إلى سوق العمل وتأسيس مشاريعهن الخاصة بدعم من اتحاد عمال محافظة طرطوس والذي بدأ بدعم إقامة المعرض من كافة النواحي.
وقد تضمن المعرض العديد من الأشكال الفنية والصناعات اليدوية والحرفية وألبسة صوفية وكروشيه ولوحات فنية وصناعات غذائية منزلية وإعادة تدوير مبدع للمواد التالفة ، وقد عكست هذه الأعمال المعروضة ما تتمتع به المرأة العاملة السورية من ثقافة وإبداع وما تحمله من إرادة وتصميم في سبيل النهوض والوقوف إلى جانب الرجل لبناء وإعادة الألق إلى وطننا الغالي خلف القيادة الحكيمة للسيد الرئيس بشار الأسد.
Facebook
Twitter
Telegram
WhatsApp
Print

إقرأ أيضامقالات مشابهة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

تابعونا على فيس بوك

مقالات