تخطى إلى المحتوى
آخر الأخبار
مجلس الوزراء يطلب من الوزارات المعنية التنسيق مع الفعاليات الاقتصادية والتجارية والأهلية لإطلاق الأس... افتتاح أعمال اللجنة السورية العراقية المشتركة.. الوزير الخليل: سورية ترغب في تطوير علاقات التجارة ال... اجتماع لوزراء داخلية الأردن وسورية والعراق ولبنان لبحث جهود مكافحة المخدرات الرئيس الأسد يصدر قانوناً يقضي بالإعفاء من غرامات رسوم الري وبدلات إشغال أملاك الدولة واستصلاح الأرا... الرئيس الأسد يصدر القانون رقم (3) الخاص بإحداث وحوكمة وإدارة الشركات المساهمة العمومية والشركات المش... السيدة أسماء الأسد خلال زيارتها الى هيئة التميّز والإبداع:الوصول لمنظومة كاملة للتعليم الإبداعي يكون... الرئيس الأسد يستقبل وزير الخارجية الإيراني ويبحث معه العلاقات الثنائية بين البلدين والتطورات في المن... دفاعاتنا الجوية تتصدى لعدوان إسرائيلي في ريف دمشق الدفاعات الجوية تسقط طائرتين مسيرتين غربي دمشق دخلتا من اتجاه الجولان المحتل اطلاق برنامج دعم شحن الصادرات الصناعية السورية

تخصيص خمس مدن بباصات للنقل الداخلي في طرطوس

طرطوس-ثناء عليان:

بهدف تخفيف الازدحام الذي يعيشه أبناء محافظة طرطوس، تم توزيع خمسة باصات نقل داخلي على مجالس المدن للمساهمة في حل مشكلة الازدحام.

وبيّن عضو المكتب التنفيذي المختص بقطاع النقل حسان ناعوس أنه تم توزيع هذه الباصات على كل من الشيخ بدر وصافيتا والدريكيش وبانياس والقدموس كحالة أولى ويعود أمر تشغيل هذه الباصات والأماكن التي يجب تخديمها إلى مجالس المدن، وهي من تقدر تشغيل هذه الباصات بين مراكز المناطق ومدينة طرطوس لامتصاص الأزمة الصباحية أو ضمن المدن كنقل داخلي على أن تقوم هذه المجالس بإدارة هذا المرفق بشكل جيد والعناية به الناحية الفنية.

ولفت ناعوس إلى أنه تم مؤخراً بالتعاون مع مجلس مدينة بانياس إحداث موقف لنقل الركاب بالقطار تحت جسر القوز الأمر الذي ساهم بتخفيف العبء على المواطنين، والازدحام الصباحي، وتسهيل عملية نقل الركاب من مدينة بانياس إلى مدينة طرطوس.

وفيما يخص خط الشيخ بدر بيّن ناعوس أنه تم تسجيل عدد من الباصات بالفئة العامة للعمل على هذا الخط وستبدأ الباصات العمل قريباً، ما سيسهم في حلّ مشكلة النقل من مدينة الشيخ بدر إلى طرطوس والتي تتركز في الفترة الصباحية بشكل رئيس.

بانوراما سورية-تشرين

Facebook
Twitter
Telegram
WhatsApp
Print

إقرأ أيضامقالات مشابهة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

تابعونا على فيس بوك

مقالات