تخطى إلى المحتوى
آخر الأخبار
الرئيس الأسد يبحث مع ممثلي صندوق التعاضد الاجتماعي والتنمية التجربة التنموية للصندوق في ظل تحديات اق... مجلس الوزراء يستعرض واقع تسويق موسم القمح ومتابعة تأمين مستلزمات استلام المحصول في المراكز الحكومية ... المقداد ولافروف يبحثان تطورات الأوضاع في المنطقة وتعزيز التعاون الثنائي الرئيس الأسد يعبر في اتصال هاتفي مع مخبر عن تضامن سورية التام مع إيران في كل الظروف وفد سورية برئاسة المهندس عرنوس يشارك في مراسم تشييع الرئيس الإيراني ورفاقه مجلس الوزراء يناقش عدداً من القضايا المتعلقة بالاستعدادات النهائية لفتح المراكز وبدء استلام محصول ال... رئاسة الجمهورية العربية السورية تعلن إصابة السيدة الأولى أسماء الأسد بمرض الابيضاض النقوي الحاد (لوك... الرئيس الأسد يعزي الإمام الخامنئي بوفاة الرئيس رئيسي ووزير الخارجية عبد اللهيان ورفاقهما استشهاد الرئيس الإيراني إبراهيم رئيسي ووزير الخارجية حسين امير عبد اللهيان ومرافقيهما في حادث تحطم م... الرئيس الأسد يبحث مع الأمير محمد بن سلمان العلاقات الثنائية وسبل تعزيزها

تخصيص خمس مدن بباصات للنقل الداخلي في طرطوس

طرطوس-ثناء عليان:

بهدف تخفيف الازدحام الذي يعيشه أبناء محافظة طرطوس، تم توزيع خمسة باصات نقل داخلي على مجالس المدن للمساهمة في حل مشكلة الازدحام.

وبيّن عضو المكتب التنفيذي المختص بقطاع النقل حسان ناعوس أنه تم توزيع هذه الباصات على كل من الشيخ بدر وصافيتا والدريكيش وبانياس والقدموس كحالة أولى ويعود أمر تشغيل هذه الباصات والأماكن التي يجب تخديمها إلى مجالس المدن، وهي من تقدر تشغيل هذه الباصات بين مراكز المناطق ومدينة طرطوس لامتصاص الأزمة الصباحية أو ضمن المدن كنقل داخلي على أن تقوم هذه المجالس بإدارة هذا المرفق بشكل جيد والعناية به الناحية الفنية.

ولفت ناعوس إلى أنه تم مؤخراً بالتعاون مع مجلس مدينة بانياس إحداث موقف لنقل الركاب بالقطار تحت جسر القوز الأمر الذي ساهم بتخفيف العبء على المواطنين، والازدحام الصباحي، وتسهيل عملية نقل الركاب من مدينة بانياس إلى مدينة طرطوس.

وفيما يخص خط الشيخ بدر بيّن ناعوس أنه تم تسجيل عدد من الباصات بالفئة العامة للعمل على هذا الخط وستبدأ الباصات العمل قريباً، ما سيسهم في حلّ مشكلة النقل من مدينة الشيخ بدر إلى طرطوس والتي تتركز في الفترة الصباحية بشكل رئيس.

بانوراما سورية-تشرين

Facebook
Twitter
Telegram
WhatsApp
Print

إقرأ أيضامقالات مشابهة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

تابعونا على فيس بوك

مقالات