تخطى إلى المحتوى
آخر الأخبار
مجلس الوزراء: تشجيع الكفاءات والخبرات للترشح لانتخابات المجالس المحلية.. منح مؤسسة الصناعات الغذائية... الرئيس الأسد يصدر مرسوماً بتحديد الثامن عشر من أيلول المقبل موعداً لإجراء انتخاب أعضاء المجالس المحل... المجلس الأعلى للإدارة المحلية يمنح المحافظات 10 مليارات ليرة لدعم موازناتها المستقلة.. ناقلة غاز تغادر ميناء بانياس بعد تفريغها 2000 طن الرئيس الأسد يصدر مراسيم بنقل وتعيين محافظين جدد لمحافظات دمشق وريف دمشق وحماة وطرطوس والقنيطرة وحمص... بتوجيه من الرئيس الأسد.. مجلس الوزراء يقر إضافة اعتمادات لتمويل مجموعة من المشروعات الحيوية الخدمية ... الرئيس الأسد يصدر مرسوماً بتعديل تعويض العاملين بالتفتيش ليصبح بنسبة 75 بالمئة من الأجر المقطوع النا... رفع جهوزيته العسكرية في تل رفعت.. وروسيا عززت وجودها في عين العرب … الجيش يحصن مواقعه شمال حلب وفي ت... بحضور الرئيس الأسد.. إطلاق عمل مجموعة التوليد الخامسة من محطة حلب الحرارية بعد تأهيلها وزير المالية: الإيرادات العامة للدولة تتجاوز 6300 مليار ليرة خلال الربع الاول من العام الحالي بزيادة...

تخصيص خمس مدن بباصات للنقل الداخلي في طرطوس

طرطوس-ثناء عليان:

بهدف تخفيف الازدحام الذي يعيشه أبناء محافظة طرطوس، تم توزيع خمسة باصات نقل داخلي على مجالس المدن للمساهمة في حل مشكلة الازدحام.

وبيّن عضو المكتب التنفيذي المختص بقطاع النقل حسان ناعوس أنه تم توزيع هذه الباصات على كل من الشيخ بدر وصافيتا والدريكيش وبانياس والقدموس كحالة أولى ويعود أمر تشغيل هذه الباصات والأماكن التي يجب تخديمها إلى مجالس المدن، وهي من تقدر تشغيل هذه الباصات بين مراكز المناطق ومدينة طرطوس لامتصاص الأزمة الصباحية أو ضمن المدن كنقل داخلي على أن تقوم هذه المجالس بإدارة هذا المرفق بشكل جيد والعناية به الناحية الفنية.

ولفت ناعوس إلى أنه تم مؤخراً بالتعاون مع مجلس مدينة بانياس إحداث موقف لنقل الركاب بالقطار تحت جسر القوز الأمر الذي ساهم بتخفيف العبء على المواطنين، والازدحام الصباحي، وتسهيل عملية نقل الركاب من مدينة بانياس إلى مدينة طرطوس.

وفيما يخص خط الشيخ بدر بيّن ناعوس أنه تم تسجيل عدد من الباصات بالفئة العامة للعمل على هذا الخط وستبدأ الباصات العمل قريباً، ما سيسهم في حلّ مشكلة النقل من مدينة الشيخ بدر إلى طرطوس والتي تتركز في الفترة الصباحية بشكل رئيس.

بانوراما سورية-تشرين

Share on facebook
Facebook
Share on twitter
Twitter
Share on telegram
Telegram
Share on whatsapp
WhatsApp
Share on print
Print

إقرأ أيضامقالات مشابهة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

تابعونا على فيس بوك

مقالات