تخطى إلى المحتوى
آخر الأخبار
الرئيس الأسد يصدر مرسوماً يتضمن النظام النموذجي للتحفيز الوظيفي للعاملين في الجهات العامة مجلس الوزراء .. خطة متكاملة لإعادة النشاط الاقتصادي والزراعي إلى الأرياف وتحسين الواقع الخدمي لبنان يعتقل طبيباً سورياً جند إخوته الضباط لمصلحة الموساد: رحلة التجسس من السويد إلى دمشق السيدة أسماء الأسد تكرم أوائل سورية في الشهادة الثانوية بكل فروعها مجلس الوزراء يناقش مشروعي منح تعويض مالي للعاملين بوظائف تعليمية وإدارية بالأماكن النائية وشبه النائ... الرئيس الأسد يصدر مرسوماً بقبول عدد من طلاب كليات الطب ومن حملة الإجازة في الطب كملتزمين بالخدمة لدى... الرئيس الأسد يصدر أمراً إدارياً بإنهاء الاحتفاظ والاستدعاء للضباط والطلاب الضباط الاحتياطيين وصف الض... مجلس الوزراء يناقش مشروع صك تشريعي يتيح إصدار النظام النموذجي للحوافز والعلاوات والمكافآت للعاملين ف... منحة مالية لجميع العاملين والمتقاعدين في الدولة مرسوم خاص بالأسواق القديمة والتراثية في محافظات حلب وحمص ودير الزور يحمل إعفاءات وتسهيلات غير مسبوقة

“ايران اكزيسكو”.. منصة استثمارية واعدة لأعضاء منظمة شنغهاي

أكد رئيس تظاهرة إيران إكزيسكو الدولية، في إشارة إلى معرض ومؤتمر إيران إكزيسكو بدورته الاولى، إن هذا المعرض يوفر منصة لتطوير التجارة الدولية نظرا لحضور المشاركين من عدة دول، كما انه أيضا أساس تكافؤ الفرص للاستثمار وتوفير التقنيات الجديدة والصناعات الحديثة لجميع دول اعضاء المنظمة.
ونقل المكتب الاعلامي لمعرض ومؤتمر ايران اكزيسكو، عن محمد حسين فضلي مدير هذا الحدث الاقتصادي، موضحا عملية عقد الدورة الاولى لهذه الفعالية الاقتصادية الدولية وقال: في ضوء عضوية إيران الدائمة في منظمة شنغهاي للتعاون، يعد هذا الحدث فرصة جيدة لمشاركة الإنتاج وتعزيز التجارة و الأنشطة الاقتصادية بين الدول الأعضاء في هذه المنظمة وكذلك تم إنشاء الميثاق الاقتصادي الأوراسي ومنظمة التعاون للدول الإسلامية ودول أخرى بهدف تحييد العقوبات وتحقيق الازدهار الاقتصادي لهذا السبب ، في خريف هذا العام ، سيقام معرض ومؤتمر في إيران بمشاركة أعضاء الاتفاقيات المذكورة سالفا.
وفقًا لرئيس المعرض والمؤتمر الاقتصادي الدولي، يتضمن معرض إيران اكزيسكو مختلف المجالات الاقتصادية، بما في ذلك الطب والمعدات الطبية والخدمات الصحية، والتكنولوجيا الحديثة وقواعد المعرفة ، والنفط والغاز والبتروكيماويات ، والنقل والعبور ، والخدمات المصرفية والتأمين والاستثمار ، والزراعة والثروة السمكية. وصناعة السيارات والصناعات المتعلقة بالطاقة والسياحة وصناعات الصلب. الجمهور الرئيسي في هذا الحدث سيكون مدراء الوحدات الصناعية والمصنعين وأصحاب المؤسسات والعلامات التجارية الاقتصادية وموردي المواد الخام والمستثمرين وأصحاب العلامات التجارية (الوطنية والدولية).
وأكمل فضلي في هذا الصدد إنه نظرًا لتسمية قائد الثورة الاسلامية هذا العام بعام “الإنتاج والمعرفة وخلق فرص العمل” ، فإن الشركات القائمة على المعرفة ستكون أيضًا من بين المشاركين في هذا الحدث، حتى الآن أعلنت جامعات ومعاهد بحثية مرموقة وشركات معرفية عن استعدادها لتقديم المساعدة والمشورة العلمية والبحثية المناسبة لإقامة هذه التظاهرة.
واوضح حول الترتيبات التي تم التحضير لها لإطلاق هذا المعرض: تم إصدار الترخيص لهذا الحدث من خلال منظمة تنمية التجارة ومؤسسات ومنظمات مثل وزارة الصمت، والنائب العلمي للرئيس، والمقر التنفيذي لاوامر إمام، ومؤسسة بركت، ومؤسسة إيران للمعارض الدولية من بين المؤسسات المتعاونة في إقامة هذا الحدث.
وأضاف الدكتور فضلي: وفقا للترتيبات التي تمت ، نعتزم استضافة كبار المسؤولين ورجال الاعمال من الدولة في قاعة القمة عند افتتاح المعرض والمؤتمر الدولي.

متابعة نداء حرب

Share on facebook
Facebook
Share on twitter
Twitter
Share on telegram
Telegram
Share on whatsapp
WhatsApp
Share on print
Print

إقرأ أيضامقالات مشابهة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

تابعونا على فيس بوك

مقالات