تخطى إلى المحتوى
آخر الأخبار
مجلس الشعب يقر مشروع قانون إحداث وزارة الإعلام الرئيس الأسد: عندما تتمسك بمصالحك الوطنية ومبادئك ربما تدفع ثمناً وتتألم وتخسر على المدى القريب لكن ... الرئيس الأسد يلتقي المشاركين في مخيم الشباب السوري الروسي مجلس الوزراء يؤكد أهمية استنباط أفكار ورؤى تسهم برفع مستوى أداء المؤسسات التي تعنى بالشأنين الخدمي و... الأمن الفيدرالي الروسي يعلن اعتقال 49 شخصا لتورطهم بتمويل إرهابيين في سورية مجلس الوزراء يطلب من الوزارات المعنية التنسيق مع الفعاليات الاقتصادية والتجارية والأهلية لإطلاق الأس... افتتاح أعمال اللجنة السورية العراقية المشتركة.. الوزير الخليل: سورية ترغب في تطوير علاقات التجارة ال... اجتماع لوزراء داخلية الأردن وسورية والعراق ولبنان لبحث جهود مكافحة المخدرات الرئيس الأسد يصدر قانوناً يقضي بالإعفاء من غرامات رسوم الري وبدلات إشغال أملاك الدولة واستصلاح الأرا... الرئيس الأسد يصدر القانون رقم (3) الخاص بإحداث وحوكمة وإدارة الشركات المساهمة العمومية والشركات المش...

حورية : مجلس الأعمال السوري الإماراتي يعمل لخلق فرص للتعاون والاستثمار بين البلدين

بانوراما سورية- وفاء فرج
أكد خازن وعضو مجلس إدارة مجلس رجال الأعمال السوري الاماراتي وليد حورية أن انطلاق المجلس سيعطي دفعة قوية للعلاقات الاقتصادية السورية الاماراتية وسيعمل على إعادة الاستثمارات الإماراتية الى سورية في مختلف القطاعات الاقتصادية.
واشار حورية خلال انعقاد اجتماع الهيئة العامة للمجلس إلى ان الاستثمارات الاماراتية في سورية كانت متواجدة وبقوة منذ عام 200‪1 وسيتم العمل على اعادة تفعيلها بالاستفادة من تحسن العلاقات بين البلدين وخاصة بعد زيارة السيد الرئيس الأخيرة للإمارات.
وبيّن ان المجلس سيعمل على تشكيل لجان اختصاصية بمختلف القطاعات كالسياحة والتطوير العمراني والزراعة ستعمل على التواصل مع الشركات الاماراتية وبحث التعاون والاستثمار المشترك.
واكد حورية على اهمية عمل المجلس لخلق فرص للتعاون والاستثمار وتوفير التسهيلات المطلوبة للجانب الاماراتي للاستثمار في سورية في مجال الطاقة والسياحة والصناعة وخلق فرص لتحسين وتنشيط التبادل التجاري من خلال قانون الاستثمار رقم 18

Facebook
Twitter
Telegram
WhatsApp
Print

إقرأ أيضامقالات مشابهة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

تابعونا على فيس بوك

مقالات