تخطى إلى المحتوى
آخر الأخبار
سورية تحتاج إلى رجال أعمال حقيقيين وليس جامعي أموال وعاقدين للصفقات.. الرئيس الأسد يطلق المرحلة الأولى من تشغيل مشروع الطاقة الكهروضوئية في مدينة عدرا الصناعية مجلس الوزراء: إعداد خطة متكاملة لتسويق موسمي الحمضيات والزيتون.. الموافقة على إنشاء محطة كهروضوئية ف... الرئيس الأسد يصدر مرسوماً يتضمن النظام النموذجي للتحفيز الوظيفي للعاملين في الجهات العامة مجلس الوزراء .. خطة متكاملة لإعادة النشاط الاقتصادي والزراعي إلى الأرياف وتحسين الواقع الخدمي لبنان يعتقل طبيباً سورياً جند إخوته الضباط لمصلحة الموساد: رحلة التجسس من السويد إلى دمشق السيدة أسماء الأسد تكرم أوائل سورية في الشهادة الثانوية بكل فروعها مجلس الوزراء يناقش مشروعي منح تعويض مالي للعاملين بوظائف تعليمية وإدارية بالأماكن النائية وشبه النائ... الرئيس الأسد يصدر مرسوماً بقبول عدد من طلاب كليات الطب ومن حملة الإجازة في الطب كملتزمين بالخدمة لدى... الرئيس الأسد يصدر أمراً إدارياً بإنهاء الاحتفاظ والاستدعاء للضباط والطلاب الضباط الاحتياطيين وصف الض...

حورية : مجلس الأعمال السوري الإماراتي يعمل لخلق فرص للتعاون والاستثمار بين البلدين

بانوراما سورية- وفاء فرج
أكد خازن وعضو مجلس إدارة مجلس رجال الأعمال السوري الاماراتي وليد حورية أن انطلاق المجلس سيعطي دفعة قوية للعلاقات الاقتصادية السورية الاماراتية وسيعمل على إعادة الاستثمارات الإماراتية الى سورية في مختلف القطاعات الاقتصادية.
واشار حورية خلال انعقاد اجتماع الهيئة العامة للمجلس إلى ان الاستثمارات الاماراتية في سورية كانت متواجدة وبقوة منذ عام 200‪1 وسيتم العمل على اعادة تفعيلها بالاستفادة من تحسن العلاقات بين البلدين وخاصة بعد زيارة السيد الرئيس الأخيرة للإمارات.
وبيّن ان المجلس سيعمل على تشكيل لجان اختصاصية بمختلف القطاعات كالسياحة والتطوير العمراني والزراعة ستعمل على التواصل مع الشركات الاماراتية وبحث التعاون والاستثمار المشترك.
واكد حورية على اهمية عمل المجلس لخلق فرص للتعاون والاستثمار وتوفير التسهيلات المطلوبة للجانب الاماراتي للاستثمار في سورية في مجال الطاقة والسياحة والصناعة وخلق فرص لتحسين وتنشيط التبادل التجاري من خلال قانون الاستثمار رقم 18

Share on facebook
Facebook
Share on twitter
Twitter
Share on telegram
Telegram
Share on whatsapp
WhatsApp
Share on print
Print

إقرأ أيضامقالات مشابهة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

تابعونا على فيس بوك

مقالات