تخطى إلى المحتوى
آخر الأخبار
استشهاد عسكري وإصابة ثلاثة آخرين جراء عدوان إسرائيلي على المنطقة الجنوبية الرئيس الأسد يبحث في اتصال هاتفي مع الرئيس الإيراني مسعود بزشكيان العلاقات الثنائية بين البلدين وآفا... الرئيس الأسد يهنئ الرئيس السيسي بذكرى ثورة 30 يونيو الرئيس الأسد يهنئ الرئيس الإيراني المنتخب مسعود بزشكيان بمناسبة فوزه بالانتخابات الرئاسية سورية تتوج بطلتها في القراءة ضمن مسابقة تحدي القراءة العربي لهذا العام الصين تجدد مطالبة الولايات المتحدة بوقف نهب موارد سورية وإنهاء وجودها العسكري فيها الرئيس الأسد للافرنتييف: سورية منفتحة على جميع المبادرات المرتبطة بالعلاقة مع تركيا والمستندة إلى سي... مجلس الوزراء يطلب من اصحاب البطاقات الالكترونية فتح حسابات مصرفية تمهيدا لتحويل مبالغ نقدية الى المس... لا صحة لانعقاد لقاءات أمنية وعسكرية سورية – تركية في «حميميم» … موقف دمشق معلن تجاه ملف «التقارب» وأ... الرئيس الأسد يصدر مرسوماً بصرف منحة بمبلغ 300 ألف ليرة للعاملين المدنيين والعسكريين والمتقاعدين

توزيع 930 ألف ليتر مازوت تدفئة في طرطوس خلال أسبوعين

أيهم ابراهيم: 

بدأت محافظة طرطوس توزيع مادة مازوت التدفئة منتصف الشهر الماضي حيث خصصت المحافظة 20% من طلبات المازوت الواردة للمحافظة لغرض التدفئة، و بحسب ما صدر عن اجتماع لجنة المحروقات الأخير سيتم ضخ كميات إضافية من مادة المازوت الواردة للمحافظة أيام الجمعة لصالح قطاع التدفئة مع الإشارة الى أن عدد البطاقات التي استلمت مخصصاتها من مازوت التدفئة حتى تاريخ 28 من الشهر الماضي أي بعد مرور أسبوعين على بدء التوزيع 18600 بطاقة بحسب محافظة طرطوس أي 930 ألف ليتر باعتبار أن مخصصات كل عائلة 50 ليتراً فقط .

وللتوسع في الموضوع حاولنا التواصل هاتفياً مع عضو المكتب التنفيذي المختص لقطاع المحروقات بيان عثمان لكن من دون فائدة.

في حين أشار مدير التجارة الداخلية في طرطوس بشار شدود إلى اتخاذ المديرية الإجراءات اللازمة قبل البدء بعملية توزيع مازوت التدفئة على المواطنين، و منها الطلب من أصحاب الصهاريج مراجعة المديرية لمعايرة صهاريجهم و الحصول على بطاقة معايرة، و إتمام عملية” الترصيص” وتابع شدود: المديرية تتابع عمل الصهاريج و لا توجد ضبوط لتاريخه لأننا مازلنا في المراحل الأولى للتوزيع و جاهزون لتلقي شكاوى المواطنين و معالجتها فورياً .

بانوراما سورية-تشرين

Facebook
Twitter
Telegram
WhatsApp
Print

إقرأ أيضامقالات مشابهة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

تابعونا على فيس بوك

مقالات