تخطى إلى المحتوى
آخر الأخبار
المقداد ولافروف يبحثان تطورات الأوضاع في المنطقة وتعزيز التعاون الثنائي الرئيس الأسد يعبر في اتصال هاتفي مع مخبر عن تضامن سورية التام مع إيران في كل الظروف وفد سورية برئاسة المهندس عرنوس يشارك في مراسم تشييع الرئيس الإيراني ورفاقه مجلس الوزراء يناقش عدداً من القضايا المتعلقة بالاستعدادات النهائية لفتح المراكز وبدء استلام محصول ال... رئاسة الجمهورية العربية السورية تعلن إصابة السيدة الأولى أسماء الأسد بمرض الابيضاض النقوي الحاد (لوك... الرئيس الأسد يعزي الإمام الخامنئي بوفاة الرئيس رئيسي ووزير الخارجية عبد اللهيان ورفاقهما استشهاد الرئيس الإيراني إبراهيم رئيسي ووزير الخارجية حسين امير عبد اللهيان ومرافقيهما في حادث تحطم م... الرئيس الأسد يبحث مع الأمير محمد بن سلمان العلاقات الثنائية وسبل تعزيزها البيان الختامي للقمة العربية في البحرين: وقف العدوان الإسرائيلي على قطاع غزة فوراً ورفع الحصار عنه بمشاركة الرئيس الأسد.. انعقاد أعمال القمة العربية الثالثة والثلاثين في المنامة

تنفيذي طرطوس الجديد يعقد جلسته الأولى ويصادق على مجموعة من العقود الخدمية 

طرطوس:

عقد المكتب التنفيذي لمجلس محافظة طرطوس للدورة الانتخابية ٢٠٢٢ جلسته الأولى اليوم برئاسة السيد محافظ طرطوس عبدالحليم عوض خليل.

بدأ السيد المحافظ الاجتماع متمنياً النجاح للسادة أعضاء المكتب التنفيذي بمهامهم مؤكداً على قيامهم بالدور المناط بهم لخدمة المجتمع والمصلحة العامة والتقيد بالقوانين والأنظمة والعمل الجاد والمتابعة الدؤوبة لإتمام العمل.
لتتم المباشرة بجدول الأعمال حيث تمت الموافقة على:
قائمة بالإعانات المقترحة وفقاً للطلبات الواردة من الوحدات الإدارية لمعالجة مكبات القمامة واستئجار آليات لجمع القمامة وأيضاً إعانات مالية لإصلاح آليات النظافة لصالح بعض الوحدات الادارية .
كما صادق المكتب التنفيذي على عقود مشاريع خدمية متنوعة منها:
_إكمال تعبيد و تزفيت طريق المبرة في الحارة الشرقية في قطاع بلدية حمام قنية.
_تنفيذ مشروع تعبيد وتزفيت طريق تنظيمي ضمن قطاع بلدة دوير الشيخ سعد.
_ تنفيذ مشروع ترميم مبنى مركز التنمية الريفية في ألتون الجرد.
_ عقد تأمين فرش للمركز الثقافي العربي في بانياس.
و وافق المكتب التنفيذي على تصديق عدد من الرؤى المستقبلية لعدد من العقارات ضمن عدة مناطق من المحافظة لانسجامها مع قانون التقسيم رقم 23 لعام 2015.
و تمت الموافقة على كتب لمديرية التربية تتضمن ترخيص مؤسسة تعليمية خاصة و نقل ترخيص أخرى.
وتصديق عدة أضابير فنية لمديرية الصحة تتضمن دراسة تأهيل مراكز صحية في كل من عين الزرقا والطواحين و الصومعة.
كما صدّق المكتب التنفيذي جداول تحاليل الأسعار لمشاريع الطرق والأبنية والصرف الصحي للشهر التاسع .
وتم تشكيل لجنة من المعنيين مهمتها القيام بالجولات اللازمة على معاصر الزيتون ووحدات الخزن والتبريد والتأكد من عملها واستهلاك مادة المازوت للغاية المخصصة..

Facebook
Twitter
Telegram
WhatsApp
Print

إقرأ أيضامقالات مشابهة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

تابعونا على فيس بوك

مقالات