تخطى إلى المحتوى
آخر الأخبار
المقداد ولافروف يبحثان تطورات الأوضاع في المنطقة وتعزيز التعاون الثنائي الرئيس الأسد يعبر في اتصال هاتفي مع مخبر عن تضامن سورية التام مع إيران في كل الظروف وفد سورية برئاسة المهندس عرنوس يشارك في مراسم تشييع الرئيس الإيراني ورفاقه مجلس الوزراء يناقش عدداً من القضايا المتعلقة بالاستعدادات النهائية لفتح المراكز وبدء استلام محصول ال... رئاسة الجمهورية العربية السورية تعلن إصابة السيدة الأولى أسماء الأسد بمرض الابيضاض النقوي الحاد (لوك... الرئيس الأسد يعزي الإمام الخامنئي بوفاة الرئيس رئيسي ووزير الخارجية عبد اللهيان ورفاقهما استشهاد الرئيس الإيراني إبراهيم رئيسي ووزير الخارجية حسين امير عبد اللهيان ومرافقيهما في حادث تحطم م... الرئيس الأسد يبحث مع الأمير محمد بن سلمان العلاقات الثنائية وسبل تعزيزها البيان الختامي للقمة العربية في البحرين: وقف العدوان الإسرائيلي على قطاع غزة فوراً ورفع الحصار عنه بمشاركة الرئيس الأسد.. انعقاد أعمال القمة العربية الثالثة والثلاثين في المنامة

ضبوط بحق عدد من مراكز تداول المواد الزراعية في منطقة بانياس بمخالفة تداول المبيدات والبذور غير النظامية والمهربة

طرطوس:

نظم عناصر الضابطة العدلية في مديرية زراعة طرطوس عدة ضبوط بحق عدد من المخالفين في مراكز تداول المواد الزراعية في منطقة بانياس نتيجة تداول بعض المبيدات والبذور الغير نظامية والمهربة التي تؤدي إلى أضرار كبيرة على النبات والصحة حيث تم مصادرة المواد المخالفة.

وأهابت مديرية الزراعة بالمزارعين الاعتماد على المبيدات والمواد الزراعية النظامية والمختومة من قبل لجان مراقبة تداول المواد الزراعية والابتعاد عن شراء واستخدام المواد المهربة وغير النظامية أو مجهولة المصدر لما لها من ضرر كبير والمطالبة بفواتير نظامية عند شراء أي مادة حفاظاً على حقوقهم في حال حدوث أية إشكالات.

 

Facebook
Twitter
Telegram
WhatsApp
Print

إقرأ أيضامقالات مشابهة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

تابعونا على فيس بوك

مقالات