تخطى إلى المحتوى
آخر الأخبار
المقداد ولافروف يبحثان تطورات الأوضاع في المنطقة وتعزيز التعاون الثنائي الرئيس الأسد يعبر في اتصال هاتفي مع مخبر عن تضامن سورية التام مع إيران في كل الظروف وفد سورية برئاسة المهندس عرنوس يشارك في مراسم تشييع الرئيس الإيراني ورفاقه مجلس الوزراء يناقش عدداً من القضايا المتعلقة بالاستعدادات النهائية لفتح المراكز وبدء استلام محصول ال... رئاسة الجمهورية العربية السورية تعلن إصابة السيدة الأولى أسماء الأسد بمرض الابيضاض النقوي الحاد (لوك... الرئيس الأسد يعزي الإمام الخامنئي بوفاة الرئيس رئيسي ووزير الخارجية عبد اللهيان ورفاقهما استشهاد الرئيس الإيراني إبراهيم رئيسي ووزير الخارجية حسين امير عبد اللهيان ومرافقيهما في حادث تحطم م... الرئيس الأسد يبحث مع الأمير محمد بن سلمان العلاقات الثنائية وسبل تعزيزها البيان الختامي للقمة العربية في البحرين: وقف العدوان الإسرائيلي على قطاع غزة فوراً ورفع الحصار عنه بمشاركة الرئيس الأسد.. انعقاد أعمال القمة العربية الثالثة والثلاثين في المنامة

محافظ طرطوس يبحث برامج التعاون القائمة مع برنامج الأغذية العالمي بطرطوس

طرطوس:

في إطار تعزيز التعاون والتنسيق بين محافظة طرطوس وبرنامج الأغذية العالمي (WFP) على كافة المستويات، زار وفد من برنامج الأغذية العالمي السيد محافظ طرطوس عبدالحليم عوض خليل برئاسة السيد “روث سميث” نائب المدير القُطري للبرنامج بسورية.
وخلال اللقاء نوقشت المشاريع جارية التنفيذ والمنفذة بطرطوس والممولة من البرنامج و خطة العمل للعام القادم 2023.

السيد المحافظ أكد أهمية الدعم الذي يقدمه برنامج الأغذية العالمي (الإغاثي والإنساني) ، وتحدث عن احتياج محافظة طرطوس متمنياً على البرنامج زيادة الدعم المخصص للمحافظة بمافيه المشاريع الداعمة لسبل العيش المولدة للدخل.

السيد “سميث” أكد على أهمية التنسيق والتعاون من أجل استمرار تأمين المساعدات الإنسانية وتوزيعها لمستحقيها وتطبيق استراتيجية البرنامج ومعاييره بالوصول إلى العائلات الأكثر هشاشة والتي تستحق الدعم، موجهاً الشكر للسيد المحافظ على التعاون الكبير لإنجاح عمل البرنامج بطرطوس.

 

Facebook
Twitter
Telegram
WhatsApp
Print

إقرأ أيضامقالات مشابهة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

تابعونا على فيس بوك

مقالات