تخطى إلى المحتوى
آخر الأخبار
استشهاد عسكري وإصابة ثلاثة آخرين جراء عدوان إسرائيلي على المنطقة الجنوبية الرئيس الأسد يبحث في اتصال هاتفي مع الرئيس الإيراني مسعود بزشكيان العلاقات الثنائية بين البلدين وآفا... الرئيس الأسد يهنئ الرئيس السيسي بذكرى ثورة 30 يونيو الرئيس الأسد يهنئ الرئيس الإيراني المنتخب مسعود بزشكيان بمناسبة فوزه بالانتخابات الرئاسية سورية تتوج بطلتها في القراءة ضمن مسابقة تحدي القراءة العربي لهذا العام الصين تجدد مطالبة الولايات المتحدة بوقف نهب موارد سورية وإنهاء وجودها العسكري فيها الرئيس الأسد للافرنتييف: سورية منفتحة على جميع المبادرات المرتبطة بالعلاقة مع تركيا والمستندة إلى سي... مجلس الوزراء يطلب من اصحاب البطاقات الالكترونية فتح حسابات مصرفية تمهيدا لتحويل مبالغ نقدية الى المس... لا صحة لانعقاد لقاءات أمنية وعسكرية سورية – تركية في «حميميم» … موقف دمشق معلن تجاه ملف «التقارب» وأ... الرئيس الأسد يصدر مرسوماً بصرف منحة بمبلغ 300 ألف ليرة للعاملين المدنيين والعسكريين والمتقاعدين

السورية للتجارة: توزيع أكثر من 10 آلاف صندوق لـ 80 مزارعاً خلال الأيام الثلاثة الماضية

تواصل السورية للتجارة عبر فرعيها في اللاذقية وطرطوس تسويق موسم الحمضيات، حيث تم توزيع أكثر من 10 آلاف صندوق لـ 80 مزارعاً خلال الأيام الثلاثة الماضية في مختلف مناطق اللاذقية وذلك لمن سجلوا أسماءهم لتسويق محصولهم من خلال الرقم المباشر ( ٠٩٣٠٨٠٠٠٧٨) دون أي وسيط وفق أسعار تفوق سعر السوق بـ ٢٠٠ ل.س مع تقديم النقل ذهاباً وإياباً وصندوق البلاستيك الحقلي وأجور القبان والفرز والتوضيب لتقديم أكبر دعم للمزارعين.

مدير عام السورية للتجارة زياد هزاع بين أن المؤسسة تركز في تسويقها خلال هذه الفترة على الحمضيات القشرية (الكلمنتين والساتزوما) كونها ذروة الموسم، ويتم تسويق الحمضيات باتجاه ديرالزور وريف دمشق ودمشق لعرضها في صالات السورية للتجارة وبأسعار مقبولة للمواطنين كون حلقات الوساطة ملغاة.
وأعرب عن تفاؤله بأن تسويق محصول الحمضيات سيكون أفضل من الأعوام السابقة بسبب خطة تسويق الحمضيات المبكرة التي أعلنتها الوزارة قبل بداية الموسم.

Facebook
Twitter
Telegram
WhatsApp
Print

إقرأ أيضامقالات مشابهة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

تابعونا على فيس بوك

مقالات