تخطى إلى المحتوى
آخر الأخبار
أمام الرئيس الأسد.. أربعة سفراء يؤدون اليمين الدستورية الرئيس الأسد يبحث مع لافرنتييف مسار العلاقات الاستراتيجية السورية الروسية وآليات تنميتها مجلس الوزراء: التركيز على تنفيذ المشروعات ذات القيمة المضافة لناحية زيادة الإنتاج وتحسين واقع الخدما... مصدر سوري متابع: مخرجات اجتماع موسكو الثلاثي: انسحاب الجيش التركي واحترام سيادة وسلامة الأراضي السو... الرئيس الأسد يصدر مرسوماً بمنح عفو عام عن الجرائم المرتكبة قبل تاريخ 21-12-2022 الرئيس الأسد يصدر مرسوماً تشريعياً بصرف منحة بمبلغ 100 ألف ليرة للعاملين في الدولة من المدنيين والعس... الخارجية السورية تتحدث عن حجم الخسائر جراء سرقة الولايات المتحدة للنفط السوري مجلس الوزراء يناقش آليات توزيع مادة المازوت على جميع القطاعات  انطلاق أيام الثقافة السورية تحت عنوان (تراث وإبداع).. الرئيس الأسد يلتقي عدداً من طلبة الجامعات السورية الذين شاركوا في الجلسات الشبابية الحوارية التي أطل...

السورية للتجارة: توزيع أكثر من 10 آلاف صندوق لـ 80 مزارعاً خلال الأيام الثلاثة الماضية

تواصل السورية للتجارة عبر فرعيها في اللاذقية وطرطوس تسويق موسم الحمضيات، حيث تم توزيع أكثر من 10 آلاف صندوق لـ 80 مزارعاً خلال الأيام الثلاثة الماضية في مختلف مناطق اللاذقية وذلك لمن سجلوا أسماءهم لتسويق محصولهم من خلال الرقم المباشر ( ٠٩٣٠٨٠٠٠٧٨) دون أي وسيط وفق أسعار تفوق سعر السوق بـ ٢٠٠ ل.س مع تقديم النقل ذهاباً وإياباً وصندوق البلاستيك الحقلي وأجور القبان والفرز والتوضيب لتقديم أكبر دعم للمزارعين.

مدير عام السورية للتجارة زياد هزاع بين أن المؤسسة تركز في تسويقها خلال هذه الفترة على الحمضيات القشرية (الكلمنتين والساتزوما) كونها ذروة الموسم، ويتم تسويق الحمضيات باتجاه ديرالزور وريف دمشق ودمشق لعرضها في صالات السورية للتجارة وبأسعار مقبولة للمواطنين كون حلقات الوساطة ملغاة.
وأعرب عن تفاؤله بأن تسويق محصول الحمضيات سيكون أفضل من الأعوام السابقة بسبب خطة تسويق الحمضيات المبكرة التي أعلنتها الوزارة قبل بداية الموسم.

Share on facebook
Facebook
Share on twitter
Twitter
Share on telegram
Telegram
Share on whatsapp
WhatsApp
Share on print
Print

إقرأ أيضامقالات مشابهة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

تابعونا على فيس بوك

مقالات