تخطى إلى المحتوى
آخر الأخبار
الرئيس الأسد يبحث مع ممثلي صندوق التعاضد الاجتماعي والتنمية التجربة التنموية للصندوق في ظل تحديات اق... مجلس الوزراء يستعرض واقع تسويق موسم القمح ومتابعة تأمين مستلزمات استلام المحصول في المراكز الحكومية ... المقداد ولافروف يبحثان تطورات الأوضاع في المنطقة وتعزيز التعاون الثنائي الرئيس الأسد يعبر في اتصال هاتفي مع مخبر عن تضامن سورية التام مع إيران في كل الظروف وفد سورية برئاسة المهندس عرنوس يشارك في مراسم تشييع الرئيس الإيراني ورفاقه مجلس الوزراء يناقش عدداً من القضايا المتعلقة بالاستعدادات النهائية لفتح المراكز وبدء استلام محصول ال... رئاسة الجمهورية العربية السورية تعلن إصابة السيدة الأولى أسماء الأسد بمرض الابيضاض النقوي الحاد (لوك... الرئيس الأسد يعزي الإمام الخامنئي بوفاة الرئيس رئيسي ووزير الخارجية عبد اللهيان ورفاقهما استشهاد الرئيس الإيراني إبراهيم رئيسي ووزير الخارجية حسين امير عبد اللهيان ومرافقيهما في حادث تحطم م... الرئيس الأسد يبحث مع الأمير محمد بن سلمان العلاقات الثنائية وسبل تعزيزها

مدير عام “أكساد” يبحث مع إدارة الاتصال والتواصل الاجتماعي بجامعة الدول العربية إعداد حملة إعلامية حول اصناف المركز المعتمدة من القمح والشعير

عقد السيد المدير العام لمنظمة أكساد الدكتور نصر الدين العبيد اجتماع عمل مع الاستاذه انجي حمدي مسؤول التحرير في إدارة الاتصال والتواصل الاجتماعي بقطاع الإعلام والاتصال في جامعة الدول العربية، تم خلاله مناقشة الخطوات التنفيذية لتوجيهات الأمين العام لجامعة الدول العربية بشأن إعداد حملة إعلامية متميزة، حول اصناف اكساد المعتمدة من القمح والشعير واداؤها في الدول العربية وخاصة المعتمدة حديثا ومنها صنف اكساد 1469 قمح قاسي المعتمد باسم دوما 5 و صنف اكساد 1745 شعير المعتمد باسم فرات 8 في الجمهورية العربية السورية،  والصنف اكساد 901 قمح طري، والذى اعتمد باسم كريم في جمهورية العراق، وذلك خلال عام 2022، والذي يضاف الى اعتماد 85 صنفا لاكساد في الدول العربية، والذي يعد قصة نجاح جديدة لمنظمة اكساد.
وأشار الدكتور العبيد إلى استعداد الكادر الفني في اكساد تزويد قطاع الإعلام والاتصال بكافة المعلومات اللازمة لاعداد تقارير تلفزيونية وصحفية حول أنشطة اكساد في الدول العربية والمشاريع المنفذة فيها في كافة مجالات عمله، وخاصة التحسين الوراثي للثروة الحيوانية،  وحصاد مياه الأمطار والحفاظ على المراعي الطبيعية وإعادة تأهيل المناطق المتدهورة منها، وإعداد خرائط استخدامات الأراضي المثلى، اضافة الى الانجازات في مجال الثروة النباتية.
وتقدم د. العبيد بالشكر الجزيل الى معالي الأمين العام لجامعة الدول العربية على اهتمامه ورعايته ودعمه المطلق لانجازات منظمات العمل العربي المشترك عامة ومنظمة المركز العربي اكساد خاصة، الذراع الفني للجامعة، وتثمين الانجازات المتحققة وتعميمها.
وتم الاتفاق على عقد عدة اجتماعات بين خبراء اكساد ومسؤولي تنظيم الحملة الإعلامية، لوضع آليات العمل والتنفيذ الفوري لقرار الأمين العام للجامعة العربية.

Facebook
Twitter
Telegram
WhatsApp
Print

إقرأ أيضامقالات مشابهة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

تابعونا على فيس بوك

مقالات