تخطى إلى المحتوى
آخر الأخبار
مجلس الوزراء يناقش واقع العملية الإنتاجية وحزمة من الإجراءات لتنشيط القطاع الاقتصادي الإنتاجي خطوات سعودية إيجابية تجاه سورية.. هل بات التقارب بين الرياض ودمشق قريب؟ أمام الرئيس الأسد.. أربعة سفراء يؤدون اليمين الدستورية الرئيس الأسد يبحث مع لافرنتييف مسار العلاقات الاستراتيجية السورية الروسية وآليات تنميتها مجلس الوزراء: التركيز على تنفيذ المشروعات ذات القيمة المضافة لناحية زيادة الإنتاج وتحسين واقع الخدما... مصدر سوري متابع: مخرجات اجتماع موسكو الثلاثي: انسحاب الجيش التركي واحترام سيادة وسلامة الأراضي السو... الرئيس الأسد يصدر مرسوماً بمنح عفو عام عن الجرائم المرتكبة قبل تاريخ 21-12-2022 الرئيس الأسد يصدر مرسوماً تشريعياً بصرف منحة بمبلغ 100 ألف ليرة للعاملين في الدولة من المدنيين والعس... الخارجية السورية تتحدث عن حجم الخسائر جراء سرقة الولايات المتحدة للنفط السوري مجلس الوزراء يناقش آليات توزيع مادة المازوت على جميع القطاعات

إكثار البذار: وصول بذار البطاطا المستوردة صنف “سبونتا”.. ومستمرون ببيع بذار القمح في أيام العطل الرسمية

دمشق:

أعلنت المؤسسة العامة لإكثار البذار عن وصول دفعات من بذار البطاطا الأجنبية صنف “سبونتا” المكتتب عليها من قبل الفلاحين لزراعة العروة الربيعية المبكرة في كل من محافظات اللاذقية وطرطوس وحمص ودرعا.

مدير عام المؤسسة المهندس وائل الطويل بين أنه تم شحن الكميات المكتتب عليها إلى فروع المؤسسة في المحافظات، داعياً الفلاحين المكتتبين إلى متابعة استكمال إجراءات الاستلام اعتباراً من تاريخ 19/12/2022، منوهاً أن المؤسسة حددت سعر مبيع الطن الواحد من بذار البطاطا الأجنبية سبونتا بمبلغ 4.2 ميلون ليرة.

وأكد الطويل أن المؤسسة وعبر فروعها في المحافظات مستمرة ببيع بذار القمح خلال أيام العطل الرسمية لتأمين زراعة أكبر مساحة ممكنة من الأراضي الزراعية، موضحاً أنه تم توزيع 43 ألف طن من بذار القمح المغربل والمعقم و1700 طن من بذار الشعير حتى الآن مع تسهيل إجراءات الحصول على البذار من خلال قبول وثائق الكشف الحسي، مشيراً إلى أن المؤسسة ستؤمن كميات بذار القطن المخطط لها في موعد احتياجها.

Share on facebook
Facebook
Share on twitter
Twitter
Share on telegram
Telegram
Share on whatsapp
WhatsApp
Share on print
Print

إقرأ أيضامقالات مشابهة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

تابعونا على فيس بوك

مقالات