تخطى إلى المحتوى
آخر الأخبار
الرئيس الأسد يصدر مرسوماً بصرف منحة بمبلغ 300 ألف ليرة للعاملين المدنيين والعسكريين والمتقاعدين الجيش يقضي على عدد من الإرهابيين ويدمر طائرات مسيرة في عدة مناطق المقداد يبحث مع وزير خارجية الإمارات تعزيز العلاقات السورية-الإماراتية في مختلف المجالات أمر إداري بإنهاء استدعاء الضباط الاحتياطيين وإنهاء الاحتفاظ والاستدعاء لصف الضباط والأفراد الاحتياطي... الرئيس الأسد يبحث في اتصال هاتفي مع رئيس الوزراء العراقي العلاقات الثنائية وعدداً من القضايا العربية... الرئيس الأسد يزور طهران ويقدم التعازي للسيد الخامنئي باستشهاد الرئيس إبراهيم رئيسي ووزير الخارجية حس... الرئيس الأسد يبحث مع ممثلي صندوق التعاضد الاجتماعي والتنمية التجربة التنموية للصندوق في ظل تحديات اق... مجلس الوزراء يستعرض واقع تسويق موسم القمح ومتابعة تأمين مستلزمات استلام المحصول في المراكز الحكومية ... المقداد ولافروف يبحثان تطورات الأوضاع في المنطقة وتعزيز التعاون الثنائي الرئيس الأسد يعبر في اتصال هاتفي مع مخبر عن تضامن سورية التام مع إيران في كل الظروف

إكثار البذار: وصول بذار البطاطا المستوردة صنف “سبونتا”.. ومستمرون ببيع بذار القمح في أيام العطل الرسمية

دمشق:

أعلنت المؤسسة العامة لإكثار البذار عن وصول دفعات من بذار البطاطا الأجنبية صنف “سبونتا” المكتتب عليها من قبل الفلاحين لزراعة العروة الربيعية المبكرة في كل من محافظات اللاذقية وطرطوس وحمص ودرعا.

مدير عام المؤسسة المهندس وائل الطويل بين أنه تم شحن الكميات المكتتب عليها إلى فروع المؤسسة في المحافظات، داعياً الفلاحين المكتتبين إلى متابعة استكمال إجراءات الاستلام اعتباراً من تاريخ 19/12/2022، منوهاً أن المؤسسة حددت سعر مبيع الطن الواحد من بذار البطاطا الأجنبية سبونتا بمبلغ 4.2 ميلون ليرة.

وأكد الطويل أن المؤسسة وعبر فروعها في المحافظات مستمرة ببيع بذار القمح خلال أيام العطل الرسمية لتأمين زراعة أكبر مساحة ممكنة من الأراضي الزراعية، موضحاً أنه تم توزيع 43 ألف طن من بذار القمح المغربل والمعقم و1700 طن من بذار الشعير حتى الآن مع تسهيل إجراءات الحصول على البذار من خلال قبول وثائق الكشف الحسي، مشيراً إلى أن المؤسسة ستؤمن كميات بذار القطن المخطط لها في موعد احتياجها.

Facebook
Twitter
Telegram
WhatsApp
Print

إقرأ أيضامقالات مشابهة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

تابعونا على فيس بوك

مقالات