تخطى إلى المحتوى
آخر الأخبار
مجلس الوزراء يناقش واقع العملية الإنتاجية وحزمة من الإجراءات لتنشيط القطاع الاقتصادي الإنتاجي خطوات سعودية إيجابية تجاه سورية.. هل بات التقارب بين الرياض ودمشق قريب؟ أمام الرئيس الأسد.. أربعة سفراء يؤدون اليمين الدستورية الرئيس الأسد يبحث مع لافرنتييف مسار العلاقات الاستراتيجية السورية الروسية وآليات تنميتها مجلس الوزراء: التركيز على تنفيذ المشروعات ذات القيمة المضافة لناحية زيادة الإنتاج وتحسين واقع الخدما... مصدر سوري متابع: مخرجات اجتماع موسكو الثلاثي: انسحاب الجيش التركي واحترام سيادة وسلامة الأراضي السو... الرئيس الأسد يصدر مرسوماً بمنح عفو عام عن الجرائم المرتكبة قبل تاريخ 21-12-2022 الرئيس الأسد يصدر مرسوماً تشريعياً بصرف منحة بمبلغ 100 ألف ليرة للعاملين في الدولة من المدنيين والعس... الخارجية السورية تتحدث عن حجم الخسائر جراء سرقة الولايات المتحدة للنفط السوري مجلس الوزراء يناقش آليات توزيع مادة المازوت على جميع القطاعات

 معوقات الاستيراد والتصدير وآلية عمل المنصة محور اجتماع مجلس اتحاد غرف التجارة السورية

دمشق
عقد مجلس إدارة الاتحاد جلسته الثامنة لعام 2022 في مقر الاتحاد برئاسة السيد محمد أبو الهدى اللحام رئيس الاتحاد حيث ناقش المجلس المواضيع المدرجة على جدول أعمال الجلسة واتخذ القرارات المناسبة بشأنها.
كما تم خلال الجلسة مناقشة عدد من المواضيع التي تعني الشأن التجاري ومنها معوقات الاستيراد والتصدير وكذلك آلية عمل المنصة حيث قرر رفع مذكرة حول هذه المواضيع إلى اللجنة الاقتصادية. وكذلك مخاطبة الجهات المعنية اللبنانية من أجل الموافقة على قبول دخول السادة التجار حاملي بطاقة العضوية في غرف التجارة وغرف التجارة والصناعة المشتركة السورية ولكل الدرجات.
كما وافق المجلس على الموازنة التقديرية للاتحاد لعام 2023، ووافق على تلبية دعوة السيد رئيس غرفة تجارة وصناعة بيلاروس لزيارة مينسك على هامش المعرض الزراعي الدولي خلال الشهر السادس من العام القادم.

Share on facebook
Facebook
Share on twitter
Twitter
Share on telegram
Telegram
Share on whatsapp
WhatsApp
Share on print
Print

إقرأ أيضامقالات مشابهة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

تابعونا على فيس بوك

مقالات