تخطى إلى المحتوى
آخر الأخبار
استشهاد عسكري وإصابة ثلاثة آخرين جراء عدوان إسرائيلي على المنطقة الجنوبية الرئيس الأسد يبحث في اتصال هاتفي مع الرئيس الإيراني مسعود بزشكيان العلاقات الثنائية بين البلدين وآفا... الرئيس الأسد يهنئ الرئيس السيسي بذكرى ثورة 30 يونيو الرئيس الأسد يهنئ الرئيس الإيراني المنتخب مسعود بزشكيان بمناسبة فوزه بالانتخابات الرئاسية سورية تتوج بطلتها في القراءة ضمن مسابقة تحدي القراءة العربي لهذا العام الصين تجدد مطالبة الولايات المتحدة بوقف نهب موارد سورية وإنهاء وجودها العسكري فيها الرئيس الأسد للافرنتييف: سورية منفتحة على جميع المبادرات المرتبطة بالعلاقة مع تركيا والمستندة إلى سي... مجلس الوزراء يطلب من اصحاب البطاقات الالكترونية فتح حسابات مصرفية تمهيدا لتحويل مبالغ نقدية الى المس... لا صحة لانعقاد لقاءات أمنية وعسكرية سورية – تركية في «حميميم» … موقف دمشق معلن تجاه ملف «التقارب» وأ... الرئيس الأسد يصدر مرسوماً بصرف منحة بمبلغ 300 ألف ليرة للعاملين المدنيين والعسكريين والمتقاعدين

 معوقات الاستيراد والتصدير وآلية عمل المنصة محور اجتماع مجلس اتحاد غرف التجارة السورية

دمشق
عقد مجلس إدارة الاتحاد جلسته الثامنة لعام 2022 في مقر الاتحاد برئاسة السيد محمد أبو الهدى اللحام رئيس الاتحاد حيث ناقش المجلس المواضيع المدرجة على جدول أعمال الجلسة واتخذ القرارات المناسبة بشأنها.
كما تم خلال الجلسة مناقشة عدد من المواضيع التي تعني الشأن التجاري ومنها معوقات الاستيراد والتصدير وكذلك آلية عمل المنصة حيث قرر رفع مذكرة حول هذه المواضيع إلى اللجنة الاقتصادية. وكذلك مخاطبة الجهات المعنية اللبنانية من أجل الموافقة على قبول دخول السادة التجار حاملي بطاقة العضوية في غرف التجارة وغرف التجارة والصناعة المشتركة السورية ولكل الدرجات.
كما وافق المجلس على الموازنة التقديرية للاتحاد لعام 2023، ووافق على تلبية دعوة السيد رئيس غرفة تجارة وصناعة بيلاروس لزيارة مينسك على هامش المعرض الزراعي الدولي خلال الشهر السادس من العام القادم.

Facebook
Twitter
Telegram
WhatsApp
Print

إقرأ أيضامقالات مشابهة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

تابعونا على فيس بوك

مقالات