تخطى إلى المحتوى

غدا الخميس لقاء تتبعي تفاعلي بين هيئة الاستثمار والمستثمرين

دمشق:

في خطوة واقعية وتفاعلية لتتبع مسار المشاريع الاستثمارية التي تحصل على التراخيص من هيئة الاستثمار السورية، وللوقوف على العقبات والمشاكل الإجرائية التي تعيق عمل هذه المشاريع ، وللاستماع إلى المقترحات والأفكار التي يرغب المستثمرين بإيصالها إلى كافة الجهات صاحبة المرجعية والصلاحية عن طريق هيئة الاستثمار باعتبارها لسان حال المستثمر وهي الأقرب اليه ..

تنظم هيئة الاستثمار السورية غدا الخميس “لقاء تتبعي تفاعلي” هو الأول على هذا المستوى – ومقرر له أن يكون دوريا- مع المستثمرين السوريين.

ودعا مدير عام هيئة الاستثمار السورية مدين دياب “عبر صحيفة الثورة” كافة المستثمرين المدعوين لحضور هذا الاجتماع بالحديث بشفافية مطلقة حول المشاكل التي تعترض عملهم مع كافة الجهات الرسمية وغير الرسمية ، لأن الهيئة ستقوم بدورها في دعوة كافة الأطراف لهذه الغاية ، وفي حال الحاجة يتم العرض على مجلس إدارة الهيئة ، وفي الضرورة يعرض الأمر على المجلس الأعلى للاستثمار ليصار إلى اتخاذ القرار اللازم بشأنه .

وبراي دياب فأن غاية تتبع تنفيذ المشاريع الاستثمارية والمراحل التي وصل اليها المشروع يعطي الاستثمار في سورية الابعاد الواقعية والحقيقية ، كما أن المقترحات المقدمة ستكون محاور أساسية في صنع السياسات التي تعمل عليها هيئة الاستثمار السورية ، وقد تم تصميم استمارة الكترونية لهذه الغاية .
الثورة

Facebook
Twitter
Telegram
WhatsApp
Print

إقرأ أيضامقالات مشابهة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

تابعونا على فيس بوك

مقالات