تخطى إلى المحتوى

 “بردى” تحقق مبيعات بقيمة ملياري ليرة خلال شهرين وتعتزم اطلاق مجموعة من المنتجات الجديدة قريباً

دمشق:

بين مدير الشركة العامة للصناعات المعدنية”بردى” المهندس علي عباس أن الشركة حققت قيمة مبيعات بلغت ملياري ليرة سورية منذ بداية العام وحتى بداية الشهر الثالث من العام الحالي.
وأوضح أن الشركة بصدد طرح منتجاتها الجديدة خلال الأسبوع القادم من البرادات المختلفة القياسات والألوان( أبيض فضي) تبريد عادي او بنظام الأنفيرتير وبتشكيلة متنوعة من قياسات (١٢-١٦-٢٢-٢٤) قدم والأنفيرتير حصراً حالياً بالقياس ٢٢ قدم، وستليها كافة القياسات بما يتناسب مع احتياجات الطاقة البديلة، بالإضافة إلى منتج جديد هو فرامات اللحمة استطاعة ٢٢٠٠ واط مع كافة اكسسواراتها، وطباخات ليزرية شاملة استطاعة ٣٥٠٠ واط عالية الجودة.
وأضاف عباس أن الشركة مستمرة بإجراءات تنفيذ خطتها الإنتاجية لعام ٢٠٢٣ بما يحقق الريعية الاقتصادية والربحية المناسبة.
وأشار إلى أن منتجات الشركة تسوق في صالات البيع التابعة للشركة في دمشق وريف دمشق وحلب واللاذقية وجبلة وصالات المؤسسة السورية للتجارة والمؤسسة الاجتماعية العسكرية، والتقسيط متاح للموظفين الموطنة رواتبهم في المصرف العقاري بدمشق وكافة فروع المصرف من خلال قرض التوفير للسلع المعمرة عبر المؤسسة السورية للتجارة وصالاتها التابعة والعسكريين من خلال المؤسسة العسكرية.
وتنتج الشركة البرادات المختلفة القياسات والألوان ( أبيض وفضي ) والغسالات الآلية ونصف الآلية ( الحوضين ) ( الأبيض والفضي ) وأفران الغاز بنوعيها ( ٥ رؤوس – ٤ رؤوس ) والأفران الكهربائية، ومبردات الماء ( الأبيض والفضي ) والمراوح الكهربائية والتي تعمل على البطارية الخارجية، والمراوح التي تعمل على بطارية داخلية وخارجية وعلى الكهرباء والمدافئ الكهربائية الكبيرة والمتوسطة ومدافئ الغاز والمكانس الكهربائية والنواعم المتنوعة من ( طباخ ٣ رؤوس غاز ومحضرات الطعام وسخانات السندويش وابريق التسخين الكهربائي وخلاطات الفواكه ومطحنة البن وقاتل الحشرات .. ).

Facebook
Twitter
Telegram
WhatsApp
Print

إقرأ أيضامقالات مشابهة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

تابعونا على فيس بوك

مقالات