تخطى إلى المحتوى

القائم بالأعمال الإماراتي يبحث مع إدارة غرفة صناعة دمشق وريفها العلاقاتالثنائية وآفاق التعاون المستقبلي

دمشق:

في اطار تعميق وتعزيز علاقات الأخوة بين دولة الإمارات وسورية زار مقر غرفة صناعة دمشق وريفها القائم بأعمال السفارة الإماراتية بدمشق السيد عبد الحكيم النعيمي، وكان في استقباله الأستاذ غزوان المصري رئيس مجلس إدارة الغرفة، وبحضور كل من السادة: لؤي نحلاوي نائب رئيس الغرفة، م. محمد أيمن مولوي أمين سر الغرفة، جورج داود خازن الغرفة، حسام عابدين عضو مجلس إدارة الغرفة.

استعرض اللقاء الدعم الكبير الذي قدمته دولة الإمارات ووقوفها إلى جانب سورية، حيث أكد القائم بأعمال السفارة الإماراتية بدمشق خلال زيارته مقر الغرفة على استمرار المساعدات المقدمة لمواجهة تداعيات الزلزال الكبير، معتبراً هذا الدعم هو التزام أخلاقي تجاه الشعوب الصديقة، وذلك وفق توجيهات القيادة الرشيدة ضمن عملية الفارس الشهم.

بدوره الأستاذ غزوان المصري ثمّن الجهود الكبيرة وحجم المساعدات التي تقدمها دولة الإمارات مؤكداً أن دولة الإمارات تثبت دائماً إنسانيتها الحاضرة على الدوام كما أنها كانت من السباقين بمجابهة تداعيات الزلزال في سورية، ومن جانب آخر بيّن المصري الخطوات التي اتخذتها الغرفة واتحاد غرف الصناعة السورية للمساهمة بمد يد العون للأهالي المتضررين وذلك من خلال جمع التبرعات خلال الفترة الماضية، كما يتم العمل على تشكيل لجنة عمل مشتركة تضم الغرف الصناعية كافة لتنفيذ مشاريع خلال الفترة المقبلة.

كما تبادل الطرفان خلال الاجتماع آفاق التعاون المستقبلي بما يخص المجالات الصناعية لما له من فائدة لكلا البلدين الشقيقين.

Facebook
Twitter
Telegram
WhatsApp
Print

إقرأ أيضامقالات مشابهة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

تابعونا على فيس بوك

مقالات