تخطى إلى المحتوى
آخر الأخبار
الرئيس الأسد يبحث مع ممثلي صندوق التعاضد الاجتماعي والتنمية التجربة التنموية للصندوق في ظل تحديات اق... مجلس الوزراء يستعرض واقع تسويق موسم القمح ومتابعة تأمين مستلزمات استلام المحصول في المراكز الحكومية ... المقداد ولافروف يبحثان تطورات الأوضاع في المنطقة وتعزيز التعاون الثنائي الرئيس الأسد يعبر في اتصال هاتفي مع مخبر عن تضامن سورية التام مع إيران في كل الظروف وفد سورية برئاسة المهندس عرنوس يشارك في مراسم تشييع الرئيس الإيراني ورفاقه مجلس الوزراء يناقش عدداً من القضايا المتعلقة بالاستعدادات النهائية لفتح المراكز وبدء استلام محصول ال... رئاسة الجمهورية العربية السورية تعلن إصابة السيدة الأولى أسماء الأسد بمرض الابيضاض النقوي الحاد (لوك... الرئيس الأسد يعزي الإمام الخامنئي بوفاة الرئيس رئيسي ووزير الخارجية عبد اللهيان ورفاقهما استشهاد الرئيس الإيراني إبراهيم رئيسي ووزير الخارجية حسين امير عبد اللهيان ومرافقيهما في حادث تحطم م... الرئيس الأسد يبحث مع الأمير محمد بن سلمان العلاقات الثنائية وسبل تعزيزها

مؤسسةالمباقر: انتاج 432 طناً من الحليب خلال شهرين

أنتجت المؤسسة العامة للمباقر 432 طناً من الحليب خلال شهري كانون الثاني وشباط الماضيين، وذلك من خلال مباقر جب رملة وفديو وحمص والغوطة.

وأوضح مدير عام المؤسسة المهندس خالد هلال أنه تم إنتاج 102 طن حليب في مبقرة جب رملة، و116 طناً في مبقرة فديو باللاذقية، و138 طناً بمبقرة حمص، و74 طناً بمبقرة الغوطة، مبيناً أنه تم تنفيذ أكثر من 75 بالمئة من الخطة المقررة لإنتاج الحليب في هذه المباقر خلال الفترة المذكورة.

ولفت هلال إلى أنه تم إنتاج 21 طناً من اللحوم خلال الشهر الماضي في مباقر المؤسسة بنسبة تنفيذ بلغت 114 بالمئة من الخطة المقررة والبالغة 18 طناً، مشيراً إلى أنه يتم بيع اللحوم لمؤسسات القطاع العام التي تبيعها بدورها للمواطنين بأسعار أقل من السوق المحلية.

وتضم المؤسسة العامة للمباقر 11 مبقرة، منها أربع مباقر في الخدمة، إضافة إلى مشروع زراعي في منطقة الغاب.

بانوراما سورية-سانا

 

Facebook
Twitter
Telegram
WhatsApp
Print

إقرأ أيضامقالات مشابهة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

تابعونا على فيس بوك

مقالات