تخطى إلى المحتوى
آخر الأخبار
أمر إداري بإنهاء استدعاء الضباط الاحتياطيين والاحتفاظ والاستدعاء لصف الضباط والأفراد الاحتياطيين رئيس مجلس الوزراء يفتتح نفق المواساة.. مشروع نوعي يشكل أولوية لمحافظة دمشق بيان عملي بحري سوري روسي بالذخيرة الحية بإحدى القواعد البحرية في طرطوس.. العماد إبراهيم: قواتنا ماضي... الرئيس الأسد يصدر قانوناً بإحداث وزارة إعلام تحل بدلاً من الوزارة المحدثة عام 1961 تحت عنوان: “الأغلبية العالمية”.. حوار فكري وسياسي خاص لوزير الخارجية الأبخازي إينال أردزينبا مع الرئ... سورية تطالب المجتمع الدولي والأمم المتحدة بإدانة العدوان الإسرائيلي على أراضيها الرئيس الأسد يتلقّى برقيات تهنئة من قادة ورؤساء دول عربية وأجنبية بمناسبة الذكرى الثامنة والسبعين لع... الجلاء في ذكراه الثامنة والسبعين… تكريس الاستقلال وخيار المقاومة الرئيس الأسد يؤدي صلاة عيد الفطر في رحاب جامع التقوى بدمشق الرئيس الأسد يؤكد خلال لقائه عدداً من كبار علماء الشام دور المؤسسة الدينية بترسيخ الاستقرار من خلال ...

انطلاق فعاليات الدورة 155 لمهرجان التسوق الشهري “صنع في سورية” في مدينة الجلاء بدمشق

دمشق:

بحضور ورعاية السيد محافظ دمشق المهندس محمد طارق كريشاتي افتتحت اليوم فعاليات الدورة 155 من مهرجان التسوق الشهري “صنع في سورية” الذي تنظمه غرفة صناعة دمشق وريفها وغرفة تجارة ريف دمشق، بالتعاون مع المؤسسة السورية للتجارة في مدينة الجلاء الرياضية بدمشق، بحضور كل من السادة غزوان المصري رئيس غرفة صناعة دمشق وريفها، اسامة مصطفى رئيس غرفة تجارة ريف دمشق، رنا جلول مديرة فرع دمشق للسورية للتجارة، طلال قلعه جي نائب رئيس غرفة صناعة دمشق وريفها رئيس القطاع الغذائي، م. محمد أيمن مولوي أمين سر الغرفة، جورج داود خازن الغرفة، وليد حورية عضو مجلس ادارة الغرفة ونائب رئيس القطاع الغذائي، م. علي المبيض نائب محافظ دمشق، م. اياد الشمعة رئيس مجلس إدارة المحافظة، وعدد من أعضاء المكتب التنفيذي في المحافظة.

خلال الافتتاح أكد المهندس محمد طارق كريشاتي محافظ دمشق أن المهرجان يتميز بتقديم اصناف متعددة من المنتجات وان ذلك يرضي كل اذواق المستهلكين بالإضافة لطرح المنتجات بهامش ربح بسيط وحسومات كبيرة مؤكداً أن المهرجان يقوم بكسر حلقات الوساطة بين المنتج والمستهلك الأمر الذي يؤدي إلى وصول السلعة إلى المواطن بأسعار منخفضة.

بدوره الأستاذ غزوان المصري رئيس غرفة صناعة دمشق وريفها أكد على أهمية عودة المهرجان في ظل ارتفاع اسعار السلع التي تشهدها الأسواق المحلية خاصة أن المهرجان يقدم السلع بأسعار مخفضة، ومن المنتج للمستلهلك، منوهاً إلى أنه يتم حالياً التحضير لإقامة مهرجان خلال شهر رمضان المقبل بالتعاون مع عدة جهات لتغطية متطلبات العائلات خلال الشهر الكريم مع الحرص على أن يتم تأمين كافة السلع بسعر التكلفة.

ومن جهته رئيس غرفة تجارة ريف دمشق الأستاذ أسامة مصطفى بيّن أهمية المهرجان كصلة وصل مباشرة بين المستهلك والمنتج واستمرار المهرجان هو دليل على نجاح هذا العمل المشترك بين غرف التجارة والصناعة مع الجهات الرسمية الراعية والداعمة لهذه الفعالية لتقديم الأنسب سعرا وجودة للمواطن خلال هذه الدورة وفي الدورات القادمة التي ستواكب شهر رمضان والاعياد.

نائب رئيس غرفة صناعة دمشق وريفها ورئيس القطاع الغذائي بالغرفة طلال قلعه جي لفت إلى أهمية عودة إقامة الدورة الجديدة من المهرجان في دمشق لتمكين مواطنيها من شراء احتياجاتهم من مكان واحد والاستفادة من عروض الشركات والحسومات التي تقدمها على منتجاتها المتنوعة وأسعارها المنافسة والتي هي أقل من مثيلاتها في السوق.

من جهته خازن غرفة صناعة دمشق وريفها جورج داود أوضح أهمية المهرجان لكونه يقدم سلعاً بأسعار مخفضة وحقيقية، وهو ناجم عن تقليص حلقات وصلات البيع بين المنتج والمستهلك، مبيناً أن المهرجان فرصة للتواصل المباشر ما بين المستهلك والمنتج، حيث يتعرف المنتج على القدرة الشرائية وأذواق المستهلكين لكي يتم تداركها ومعالجتها في المهرجانات القادمة.

يذكر أن المهرجان سيستمر لغاية 10 شباط القادم نحو ٧٠ شركة صناعية وطنية موزعة في القطاعات النسيجية والغذائية والهندسية والكيميائية وتقدم هذه الشركات تخفيضات كبيرة وعروض مغرية لكل ما يلزم العائلة.

.

Facebook
Twitter
Telegram
WhatsApp
Print

إقرأ أيضامقالات مشابهة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

تابعونا على فيس بوك

مقالات