تخطى إلى المحتوى

بجودة منتجاتها …شركة ماغما تشارك في معرض ذهب اكسبو 2024

بانوراما سورية:

بخبرتها الطويلة في مجال صناعة الحقائب بمختلف أنواعها.. استطاعت شركة ” ماغما” ان تثبت حضورها القوي على ساحة الصناعات الجلدية بمنتجاتها المميزة ذات الجودة العالية واليوم تشارك في معرض ذهب اكسبو 2024 الذي أقيم على أرض مدينة المعارض بدمشق كواحدة من الشركات الوطنية الرائدة بمجالها.

وفي تصريح خاص لموقع بانوراما سورية أكد صاحب المعمل السيد طارق مشاطي على أهمية المعارض التخصصية ودورها في إنعاش الحركة التجارية المحلية وذلك بوجود نخبة من الشركات الوطنية العاملة بمجال الألبسة والأحذية والجلديات في سورية كما أنه فرصة هامة لعرض منتجات الشركات والاطلاع على اخر ما توصلت اليه الصناعة بهذا المجال وعقد شراكات وعقود عمل وفتح أسواق تصريف جديدة داخلية وخارجية. وأضاف مدير المعمل: هدفنا من المشاركة في المعارض توصيل المنتج السوري الذي نفخر به لأبعد مستوى محليا وخارجيا.
وأوضح السيد مشاطي أن المعمل تأسس عام ١٩٩٨ وعاد مؤخراً بقوة لإنتاج منتجات جديدة رغم كل الظروف الصعبة ولكن إرادة الصناعي السوري أقوى من كل الظروف والصناعة السورية كانت ولا زالت قوية ومنافسة بكلا لمجالات وهذا المعرض يعكس الصورة الإيجابية التي تدل على بدء مرحلة التعافي في بلدنا الحبيب سورية.
وحول انتاج المعمل أوضح مشاطي أن المعمل ينتج حقائب نسائية ورجالية ورياضية وسبورات وكل ما يتعلق بالحقائب بمواصفات عالية وجودة كبيرة وأسعار منافسة وأيضا ً بتصاميم فريدة ومميزة على أيدي خبراء تصميم خاصين بشركة ” ماغما” حيث تضاهي التصاميم احدث الموديلات على مستوى العالم ، وترضي مختلف الأذواق السورية ، كما نقدم كفالات على بعض الأنواع لمدة عام وكل تلك الميزات عززت وجود اسم ” ماغما” في السوق المحلية.
وعن جديد الشركة أشار مشاطي إلى خطة قريبة لفتح منافذ بيع مباشر للمستهلك بحيث نقدم له الدعم ضمن امكانياتنا المتاحة عن طريق عروض واسعار خاصة وخصوصا بالمناسبات كالأعياد والمدارس وغيرها….موضحاً أن مقر المعمل في دمشق وله توزيع لمختلف المحافظات السورية.

 

 

Facebook
Twitter
Telegram
WhatsApp
Print

إقرأ أيضامقالات مشابهة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

تابعونا على فيس بوك

مقالات