تخطى إلى المحتوى
آخر الأخبار
الرئيس الأسد يؤدي صلاة عيد الفطر في رحاب جامع التقوى بدمشق الرئيس الأسد يؤكد خلال لقائه عدداً من كبار علماء الشام دور المؤسسة الدينية بترسيخ الاستقرار من خلال ... الرئيس الأسد والسيدة الأولى يشاركان في إفطار جماعي بالمدينة القديمة في طرطوس الرئيس الأسد يلتقي المدرسين الفائزين بالمراتب الأولى في المسابقة العلمية التي أقامتها وزارة التربية الرئيس الأسد يلتقي ضباطاً متقاعدين: استثمار النضج والمعرفة والخبرة المتراكمة لخدمة الدولة والمجتمع الرئيس الأسد خلال لقاء مع أساتذة اقتصاد بعثيين من الجامعات العامة: الدعم يجب أن يبقى والنقاش لا يتم ... الرئيس الأسد يصدر القانون رقم ( 12 ) الخاص بحماية البيانات الشخصية الإلكترونية الرئيس الأسد يصدر مرسومين بتنفيذ عقوبة العزل بحق ثلاثة قضاة الرئيس الأسد يتسلم دعوة من ملك البحرين للمشاركة في القمة العربية القادمة التي ستعقد في الـ16 من أيار... وافق على رفع تعويض طبيعة العمل الصحفي.. مجلس الوزراء يناقش واقع الشركات المدمرة جراء الإرهاب لإعادة ...

مدير عام أكساد يشارك في أعمال الدورة 37 للمؤتمر الإقليمي لمنظمة الأغذية والزراعة للشرق الأدنى في العاصمة الاردنية عمان

بمشاركة سعادة الدكتور نصر الدين العبيد المدير العام لمنظمة المركز العربي أكساد تنطلق أعمال الدورة 37 للمؤتمر الإقليمي لمنظمة الأغذية والزراعة للشرق الأدنى، تحت عنوان “تسريع تحول نظم الأغذية الزراعية الإقليمية لتحقيق الأمن الغذائي والزراعة المستدامة في خضم الأزمات المتعددة التي تواجه المنطقة” في المملكة الأردنية الهاشمية.
يشارك في المؤتمر 30 وزيرا ، و15 وزيرا عن بعد، وممثلو 19 منظمة دولية، و17 مراقبا دوليا، وقادة من جميع أنحاء المنطقة لوضع إطار لاتفاق إقليمي بشأن المستقبل والعمل المشترك بما يضمن الوصول إلى نظم أغذية زراعية مستدامة ذات أهداف محددة، ولضمان توفير الأمن الغذائي لملايين السكان في المنطقة.ومن المقرر أن يناقش المؤتمر أربع أولويات رئيسية لمنظمة الأغذية والزراعة لتنظيم دعمها وتعظيم تأثيره عبر بلدان منطقة الشرق الأدنى وشمال إفريقيا على مدى العامين المقبلين:
– التحول الريفي وسلاسل القيمة الشاملة.
– الأمن الغذائي والنظم الغذائية الصحية للجميع.
– تخضير الزراعة: معالجة ندرة المياه والعمل المناخي.
– بناء القدرة على الصمود في مواجهة الصدمات المتعددة.

 

Facebook
Twitter
Telegram
WhatsApp
Print

إقرأ أيضامقالات مشابهة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

تابعونا على فيس بوك

مقالات