تخطى إلى المحتوى
آخر الأخبار
المقداد ولافروف يبحثان تطورات الأوضاع في المنطقة وتعزيز التعاون الثنائي الرئيس الأسد يعبر في اتصال هاتفي مع مخبر عن تضامن سورية التام مع إيران في كل الظروف وفد سورية برئاسة المهندس عرنوس يشارك في مراسم تشييع الرئيس الإيراني ورفاقه مجلس الوزراء يناقش عدداً من القضايا المتعلقة بالاستعدادات النهائية لفتح المراكز وبدء استلام محصول ال... رئاسة الجمهورية العربية السورية تعلن إصابة السيدة الأولى أسماء الأسد بمرض الابيضاض النقوي الحاد (لوك... الرئيس الأسد يعزي الإمام الخامنئي بوفاة الرئيس رئيسي ووزير الخارجية عبد اللهيان ورفاقهما استشهاد الرئيس الإيراني إبراهيم رئيسي ووزير الخارجية حسين امير عبد اللهيان ومرافقيهما في حادث تحطم م... الرئيس الأسد يبحث مع الأمير محمد بن سلمان العلاقات الثنائية وسبل تعزيزها البيان الختامي للقمة العربية في البحرين: وقف العدوان الإسرائيلي على قطاع غزة فوراً ورفع الحصار عنه بمشاركة الرئيس الأسد.. انعقاد أعمال القمة العربية الثالثة والثلاثين في المنامة

إعادة تشغيل قسم القشقوان في مؤسسة الصناعات الغذائية بطاقة انتاجية 4 طن يومياً

أعلنت المؤسسة العامة للصناعات الغذائية عن إعادة تشغيل خط إنتاج القشقوان بطاقة إنتاجية تصل لـ 4 طن يومياً بعد توقفه لمدة طويلة.

وأشارت مدير عام المؤسسة العامة للصناعات الغذائية المهندسة منال أسد إلى أن مادة القشقوان المطروحة في الأسواق حالياً، كلها صناعة شركات خاصة، لكن اليوم وبعد إعادة تشغيل قسم القشقوان سيتم طرح المادة بالأسواق.

واعتبرت أسد أن هذه الخطوة ترسخ مكانة شركة ألبان دمشق في السوق المحلية، كما تعتبر جزءاً من استراتيجية المؤسسة الشاملة لتعزيز قدرات قطاع الصناعات الغذائية في سوريا، مؤكدة الالتزام بتقديم الدعم اللازم للشركات الصناعية لتحسين جودة منتجاتها وزيادة قدرتها التنافسية.

وأوضحت أن هناك عدة خطوات قامت بها المؤسسة منها القيام بعدد من الصيانات البسيطة بجهود وخبرات محلية بما يتوافق مع المعايير الدولية واحتياجات السوق المحلي.

وأضافت: شركة ألبان دمشق تلعب دوراً حيوياً في تلبية احتياجات السوق المحلي بمنتجات عالية الجودة، ومع إعادة تشغيل خطوط الإنتاج، من المتوقع أن تزيد قدرة الشركة على تلبية الطلب المتزايد على المنتجات الغذائية، وتحقيق مستويات أعلى من الإنتاجية والجودة.

وأشارت إلى أنه سيتم طرح منتجات الشركة في جميع الصالات التابعة للمؤسسة العامة للصناعات الغذائية.

يذكر أن المؤسسة تمكنت من إعادة تشغيل قسمي الزبدة والسمنة قبل 3 أشهر، كما شارك المؤسسة مؤخراً بمهرجان التسوق في مجمع الأمويين بكافة منتجات الشركات التابعة لها بالإضافة إلى أن هناك متابعة من قبل المؤسسة ووزارة الصناعة لخطة التأهيل لبقية الأقسام بشركة ألبان دمشق.

بانوراما سورية-اثر برس

Facebook
Twitter
Telegram
WhatsApp
Print

إقرأ أيضامقالات مشابهة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

تابعونا على فيس بوك

مقالات