تخطى إلى المحتوى
آخر الأخبار
الرئيس الأسد يصدر مرسوماً بصرف منحة بمبلغ 300 ألف ليرة للعاملين المدنيين والعسكريين والمتقاعدين الجيش يقضي على عدد من الإرهابيين ويدمر طائرات مسيرة في عدة مناطق المقداد يبحث مع وزير خارجية الإمارات تعزيز العلاقات السورية-الإماراتية في مختلف المجالات أمر إداري بإنهاء استدعاء الضباط الاحتياطيين وإنهاء الاحتفاظ والاستدعاء لصف الضباط والأفراد الاحتياطي... الرئيس الأسد يبحث في اتصال هاتفي مع رئيس الوزراء العراقي العلاقات الثنائية وعدداً من القضايا العربية... الرئيس الأسد يزور طهران ويقدم التعازي للسيد الخامنئي باستشهاد الرئيس إبراهيم رئيسي ووزير الخارجية حس... الرئيس الأسد يبحث مع ممثلي صندوق التعاضد الاجتماعي والتنمية التجربة التنموية للصندوق في ظل تحديات اق... مجلس الوزراء يستعرض واقع تسويق موسم القمح ومتابعة تأمين مستلزمات استلام المحصول في المراكز الحكومية ... المقداد ولافروف يبحثان تطورات الأوضاع في المنطقة وتعزيز التعاون الثنائي الرئيس الأسد يعبر في اتصال هاتفي مع مخبر عن تضامن سورية التام مع إيران في كل الظروف

بمبادرة ومتابعة من محافظ طرطوس.. تنفيذ حملة نظافة واسعة في مدينة طرطوس

طرطوس:

بمبادرة ومتابعة من محافظ طرطوس فراس احمد الحامد؛ تم اليوم تنفيذ حملة نظافة واسعة النطاق في مدينة طرطوس استهدفت شوارع وحدائق وأحياء من المدينة ضمن ثمانية قطاعات.

السيد المحافظ في تصريحه للصحفيين من أحد مواقع العمل أكد أن هذه الحملة التي تتم استعداداّ للموسم السياحي الصيفي بالتعاون والتنسيق بين محافظة طرطوس ومجلس المدينة والفعاليات المحلية والأهلية والشعبية مستمرة للوصول إلى بيئة نظيفة آمنة ولتعزيز الوعي البيئي.
وأشار إلى أن الحفاظ على النظافة أمر هام جداً، وهو مسؤولية الجميع؛ لأنها عنوان لحضارة المجتمعات والشعوب.

هذا وشارك في الحملة عضو المكتب التنفيذي لقطاع المدن م.محمد المحمد ورئيس مجلس مدينة طرطوس أ.محمد زين وفعاليات شبابية من اتحادي الطلبة وشبيبة الثورة وفرع طلائع البعث وفريق أمل التطوعي وفريق دراجات طرطوس وجمعيتي سنديان وسلام يا طبيعة، إلى جانب عمال مديريات النظافة والصيانة وصحة البيئة والحدائق في مدينة طرطوس وعدد من اعضاء مجلسها والمديرون المعنيون.

Facebook
Twitter
Telegram
WhatsApp
Print

إقرأ أيضامقالات مشابهة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

تابعونا على فيس بوك

مقالات