تخطى إلى المحتوى

محافظ طرطوس يبحث مع مديرة مكتب برنامج الأمم المتحدة الانمائي (UNDP) في المنطقة الساحلية أوجه التعاون الممكنة لتلبية بعض الاحتياجات في عدد من القطاعات

طرطوس:

بحث السيد محافظ طرطوس فراس أحمد الحامد خلال اللقاء الذي عقد اليوم مع مديرة مكتب برنامج الأمم المتحدة الانمائي (UNDP) في المنطقة الساحلية المهندسة سحر عيسى وفريق عمل البرنامج،
أوجه التعاون الممكنة لتلبية عدد من الاحتياجات ذات الأولوية في قطاعات الكهرباء والمياه والصحة والصرف الصحي ومراكز خدمة المواطن ضمن نطاق عمل البرنامج.

وفي حديثه اشار المحافظ إلى أهمية تنفيذ الخطوط الكهربائية المعفاة من التقنين، لاسيما التي تخدم محطات ضخ المياه؛ وأكد استعداد المحافظة لتقديم كافة جوانب الدعم والتسهيلات لعمل فريق البرنامج بمايضمن تنفيذ المشاريع والخطط المطلوبة؛ منوهاً بعمل البرنامج وجهوده في محافظة طرطوس.

من جانبها المهندسة عيسى أشارت إلى السعي لتأمين التمويل المطلوب لدعم المشاريع ذات الأولوية وفق الإمكانيات المتاحة، وتوجّهت بالشكر للسيد المحافظ على الدعم المستمر لعمل البرنامج.
حضر اللقاء نائب رئيس المكتب التنفيذي القاضي حسان ناعوس وأمين عام المحافظة م حسان حسن وعضو المكتب التنفيذي للقطاع الاغاثي د هاني خضور والمديرون المعنيّون.

Facebook
Twitter
Telegram
WhatsApp
Print

إقرأ أيضامقالات مشابهة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

تابعونا على فيس بوك

مقالات