تخطى إلى المحتوى
آخر الأخبار
المهندس عرنوس: تم وضع خطة إسعافية سريعة للتعاطي مع الكارثة تضمنت في البداية تسخير كل السبل والوسائل ... الرئيسان الجزائري والمصري يتقدمان بالتعازي للرئيس الأسد والشعب السوري مجلس الوزراء يخصص /50/ مليار ليرة سورية كمبلغ أولي لتمويل العمليات الإسعافية المتخذة لمعالجة آثار ال... الرئيس الأسد يتلقى عدد من برقيات التعزية والتضامن مع سورية من رؤساء وملوك وقادة الدول الشقيقة والصدي... الرئيس الأسد يترأس اجتماعاً طارئاً لمجلس الوزراء لبحث أضرار الزلزال الذي ضرب البلاد والإجراءات اللاز... مجلس الوزراء يناقش واقع العملية الإنتاجية وحزمة من الإجراءات لتنشيط القطاع الاقتصادي الإنتاجي خطوات سعودية إيجابية تجاه سورية.. هل بات التقارب بين الرياض ودمشق قريب؟ أمام الرئيس الأسد.. أربعة سفراء يؤدون اليمين الدستورية الرئيس الأسد يبحث مع لافرنتييف مسار العلاقات الاستراتيجية السورية الروسية وآليات تنميتها مجلس الوزراء: التركيز على تنفيذ المشروعات ذات القيمة المضافة لناحية زيادة الإنتاج وتحسين واقع الخدما...

وزارة الاقتصاد تسمح باستيراد اللبنة المعلبة والبقوليات من كل دول العالم.

وزارة-الإقتصاد-تسمح-باستيراد-اللبنة-المعلبة-والبقوليات-من-كافة-الدولأصدرت “وزارة الاقتصاد والتجارة الخارجية” قرارين سمحت بموجبهما باستيراد اللبنة المعلبة والبقوليات من كل دول العالم.

وجاء في القرار المتعلق باستيراد اللبنة المعلبة، أنه يسمح باستيراد المادة شريطة التقيد بقرار “وزارة الزراعة والإصلاح الزراعي” رقم 301 لعام 2006 وتعديلاته، استثناء من أحكام المنع، على أن يعمل بالقرار لغاية 15/6/2014، بناء على ما جاء في موقع وزارة الأقتصاد.

كما سمحت الوزارة لكل المستوردين باستيراد “العدس والحمص والفاصولياء والفول والبازلاء” من مشتملات البند الجمركي 0713، من كل دول العالم، شريطة التقيد بأنظمة الحجر النباتي المطبقة في سورية استثناء من أحكام المنع، وذلك من تاريخ صدوره وحتى نهاية أيار القادم.

يشار إلى أن “وزارة الاقتصاد والتجارة الخارجية” سمحت مؤخراً للمستوردين باستيراد مادة قلب اللوز، من البند الجمركي 0802، بشرط التقيد بالتعليمات الناظمة للحجر الصحي النباتي.

Share on facebook
Facebook
Share on twitter
Twitter
Share on telegram
Telegram
Share on whatsapp
WhatsApp
Share on print
Print

إقرأ أيضامقالات مشابهة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

تابعونا على فيس بوك

مقالات