تخطى إلى المحتوى
آخر الأخبار
وزير المالية: الإيرادات العامة للدولة تتجاوز 6300 مليار ليرة خلال الربع الاول من العام الحالي بزيادة... الرئيس الأسد لوفد مشترك من روسيا الاتحادية وجمهورية دونيتسك الشعبية: روسيا وسورية تخوضان معركة واحدة... مصفاة بانياس تنجح في الإقلاع التجريبي وتنتظر وصول الخام لخزاناتها للإنتاج فعلياً.. المهندس عرنوس يزور مطار دمشق الدولي ويوجه بالإسراع في تأهيل الأجزاء المتضررة جراء العدوان وإعادته لل... النص الكامل للمقابلة التي اجراها السيد الرئيس بشار الأسد مع قناة rt الروسية الرئيس الأسد لقناة روسيا اليوم: قوة روسيا تشكل استعادة للتوازن الدولي المفقود.. سورية ستقاوم أي غزو ... المهندس عرنوس خلال مؤتمر نقابة المهندسين: الحكومة تحاول من خلال أي وفر يتحقق بالموازنة تحسين أجور وت... وزارة النفط: إدخال بئر زملة المهر 1 في الشبكة بطاقة 250 ألف م3 يومياّ.. وأعمال الحفر قائمة في حقل زم... الرئيس الأسد يصدر مرسوماً بعزل قاضٍ لارتكابه مخالفات وأخطاء قانونية مجلس الوزراء يناقش الصك التشريعي المتعلق بالتشريع المائي ويطلع على واقع تنفيذ الموازنة الاستثمارية

من بينهم 42 لطرطوس/ 967 مرشحاً لمجلس الشعب حتى الآن…

0351-660x330أنهت لجان استلام طلبات الترشح لانتخابات مجلس الشعب فى مختلف المحافظات اليوم الرابع من عملها فى استقبال المواطنين الراغبين بالترشح لتلقى طلباتهم واطلاعهم على الأوراق المطلوبة.
وأعلنت اللجنة العليا للانتخابات أن عدد المرشحين إلى المجلس بلغ 967 مرشحا حتى الساعة الثامنة من مساء اليوم توزعوا على 125 في دمشق و76 بريف دمشق و105 في مدينة حلب و73 في مناطق حلب و44 في إدلب و155 في حمص بينما بلغ في حماة 66 مرشحا وفي اللاذقية 98 وطرطوس 42 ديرالزور 44 وفي الحسكة 54 وفي الرقة 32 ودرعا 34 والسويداء 7 والقنيطرة 12.
وفي تصريح خاص لـ سانا قال رئيس اللجنة القاضي هشام الشعار إن الإقبال على تقديم طلبات الترشح جيد جدا معتبرا إنه “كلما كان الإقبال كبيرا كانت الخيارات أمام الناخبين أفضل لاختيار ممثليهم إلى المجلس”.
ويستمر تقديم طلبات الترشح الرسمية لانتخابات مجلس الشعب للدور التشريعي الثاني حتى 1 آذار المقبل بما فى ذلك يوما الجمعة والسبت من الساعة الثامنة صباحا وحتى الثامنة مساء كل يوم على أن تتم الانتخابات في الـ 13 من نيسان المقبل كما حددها المرسوم رقم 63 لعام 2016.
Share on facebook
Facebook
Share on twitter
Twitter
Share on telegram
Telegram
Share on whatsapp
WhatsApp
Share on print
Print

إقرأ أيضامقالات مشابهة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

تابعونا على فيس بوك

مقالات