تخطى إلى المحتوى
آخر الأخبار
مجلس الوزراء: تشجيع الكفاءات والخبرات للترشح لانتخابات المجالس المحلية.. منح مؤسسة الصناعات الغذائية... الرئيس الأسد يصدر مرسوماً بتحديد الثامن عشر من أيلول المقبل موعداً لإجراء انتخاب أعضاء المجالس المحل... المجلس الأعلى للإدارة المحلية يمنح المحافظات 10 مليارات ليرة لدعم موازناتها المستقلة.. ناقلة غاز تغادر ميناء بانياس بعد تفريغها 2000 طن الرئيس الأسد يصدر مراسيم بنقل وتعيين محافظين جدد لمحافظات دمشق وريف دمشق وحماة وطرطوس والقنيطرة وحمص... بتوجيه من الرئيس الأسد.. مجلس الوزراء يقر إضافة اعتمادات لتمويل مجموعة من المشروعات الحيوية الخدمية ... الرئيس الأسد يصدر مرسوماً بتعديل تعويض العاملين بالتفتيش ليصبح بنسبة 75 بالمئة من الأجر المقطوع النا... رفع جهوزيته العسكرية في تل رفعت.. وروسيا عززت وجودها في عين العرب … الجيش يحصن مواقعه شمال حلب وفي ت... بحضور الرئيس الأسد.. إطلاق عمل مجموعة التوليد الخامسة من محطة حلب الحرارية بعد تأهيلها وزير المالية: الإيرادات العامة للدولة تتجاوز 6300 مليار ليرة خلال الربع الاول من العام الحالي بزيادة...

بمناسبة رأس السنة السورية..افتتاح معرض الصناعات التقليدية السبت المقبل في صالة طرطوس القديمة

12832519_546941252133197_1589316453560795051_nبانوراما طرطوس:

بمناسبة احتفالات رأس السنة السورية المصادف الأول من نيسان وتحت رعاية وزارة السياحة وبالتعاون مع اتحاد الحرفيين بطرطوس يفتتح السبت المقبل معرض الصناعات التقليدية الخاص ضمن فعاليات مهرجان التراث السوري “اكيتو” وذلك في تمام الساعة الثانية عشر من ظهر يوم السبت المقبل في صالة المعارض بالمدينة القديمة على الكورنيش البحري لطرطوس ..

وأكد السيد منذر رمضان رئيس المكتب الإعلامي في اتحاد حرفيي طرطوس أن المعرض سيشهد مشاركة حوالي 33 حرفي عبر مجموعة من أجمل الأعمال التراثية والتقليدية والنحتية والفنية بالإضافة لحوالي 29 رسام مشاركين بعدد من اللوحات بأعمار مختلفة وبلوحات منتقاة ومتميزة،بالإضافة لمشاركة لطفل معجزة بالرسم بالنسبة لعمره الذي سيرسم بشكل مباشر أما زوار المعرض،وسيتخلل المعرض باليوم الأول امسية طربية لفرقة ايام زمان والمطرب احمد عبد الحميد بآلة العود .. مع مشاركة ومواكبة للفرقة النحاسية لشبيبة الثورة.

يستمر المعرض لغاية الرابع من شهر نيسان.. والدعوة عامة

 

 
Share on facebook
Facebook
Share on twitter
Twitter
Share on telegram
Telegram
Share on whatsapp
WhatsApp
Share on print
Print

إقرأ أيضامقالات مشابهة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

تابعونا على فيس بوك

مقالات