تخطى إلى المحتوى
آخر الأخبار
 انطلاق أيام الثقافة السورية تحت عنوان (تراث وإبداع).. الرئيس الأسد يلتقي عدداً من طلبة الجامعات السورية الذين شاركوا في الجلسات الشبابية الحوارية التي أطل... الرئيس الأسد يصدر قانوناً بتعديل بعض مواد قانون تنظيم الجامعات المتعلقة برفع سن التقاعد وتمديد التعي... مجلس الوزراء يوافق على مشروع الصك التشريعي المتضمن قانون الإعلام الجديد أمام الرئيس الأسد.. سفراء 8 دول يؤدون اليمين القانونية مجلس الشعب يبدأ مناقشة البيان المالي للحكومة حول مشروع الموازنة العامة للدولة للسنة المالية 2023 الرئيس الأسد يمنح الدكتورة نجاح العطار نائب رئيس الجمهورية وسام أُميّة الوطني ذا الرصيعة الرئيس الأسد يصدر القانون رقم (41) المتضمن تعديل بعض أحكام قانون الكهرباء رقم (32) لعام 2010 مجلس الوزراء يقر مشروع الموازنة العامة للدولة لعام 2023 بمبلغ 16550 مليار ليرة المجلس الأعلى للتخطيط الاقتصادي والاجتماعي يوافق على الاعتمادات الأولية لمشروع الموازنة العامة للدول...

منتصف هذه الليلة بدء تطبيق التعرفة الجديدة لخدمة الاتصال الخلوي

sana66-6ذكرت الشركة السورية للاتصالات المشتركين بأن تطبيق التعرفة الجديدة لخدمة الاتصال الخلوي سيبدأ اعتبارا من منتصف هذه اللية الأربعاء الأول من حزيران القادم.

وأشارت الشركة في بيان لها إلى أنه استنادا إلى موافقة الهيئة الناظمة للاتصالات التي سيتم بموجبها تطبيق التعرفة الجديدة سيصبح سعر الدقيقة من الهاتف الثابت إلى الهاتف الخلوي مسبق أو لاحق الدفع 5ر13 في التوقيت العادي من الساعة التاسعة صباحا وحتى الواحدة ليلا في حين سيكون أجر الدقيقة وقت التخفيض من الساعة الواحدة ليلا وحتى التاسعة صباحا 12 ليرة سورية للدقيقة.

ولفتت الشركة السورية للاتصالات إلى استمرارها في طرح عروض ترويجية خاصة للمكالمات الهاتفية الصادرة من الهاتف الثابت باتجاه الخلوي وبما ينعكس بشكل مباشر على دخل المشترك ورضاه.

وكانت الشركات المشغلة للهاتف المحمول الخلوي في سورية أعلنت عن رفع أسعار بعض خدمات الاتصالات الخلوية بعد موافقة الهيئة الناظمة لقطاع الاتصالات على أن تطبق بدءا من أول شهر حزيران القادم.

وحددت الشركات سعر دقيقة الاتصال من الخط اللاحق الدفع إلى خلوي بـ 11 ليرة سورية بدلا من 5ر6 ليرات وسعر الدقيقة من الخط مسبق الدفع إلى خلوي بـ 13 ليرة بدلا من 9 ليرات وخدمة بيانات الجيل الثالث لخطوط مسبقة ولاحقة الدفع ب 11 ليرة لكل ميغابايت بدلا من 6 ليرات.

Share on facebook
Facebook
Share on twitter
Twitter
Share on telegram
Telegram
Share on whatsapp
WhatsApp
Share on print
Print

إقرأ أيضامقالات مشابهة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

تابعونا على فيس بوك

مقالات