تخطى إلى المحتوى
آخر الأخبار
مجلس الوزراء: تشجيع الكفاءات والخبرات للترشح لانتخابات المجالس المحلية.. منح مؤسسة الصناعات الغذائية... الرئيس الأسد يصدر مرسوماً بتحديد الثامن عشر من أيلول المقبل موعداً لإجراء انتخاب أعضاء المجالس المحل... المجلس الأعلى للإدارة المحلية يمنح المحافظات 10 مليارات ليرة لدعم موازناتها المستقلة.. ناقلة غاز تغادر ميناء بانياس بعد تفريغها 2000 طن الرئيس الأسد يصدر مراسيم بنقل وتعيين محافظين جدد لمحافظات دمشق وريف دمشق وحماة وطرطوس والقنيطرة وحمص... بتوجيه من الرئيس الأسد.. مجلس الوزراء يقر إضافة اعتمادات لتمويل مجموعة من المشروعات الحيوية الخدمية ... الرئيس الأسد يصدر مرسوماً بتعديل تعويض العاملين بالتفتيش ليصبح بنسبة 75 بالمئة من الأجر المقطوع النا... رفع جهوزيته العسكرية في تل رفعت.. وروسيا عززت وجودها في عين العرب … الجيش يحصن مواقعه شمال حلب وفي ت... بحضور الرئيس الأسد.. إطلاق عمل مجموعة التوليد الخامسة من محطة حلب الحرارية بعد تأهيلها وزير المالية: الإيرادات العامة للدولة تتجاوز 6300 مليار ليرة خلال الربع الاول من العام الحالي بزيادة...

ثلاثة شبان بريطانين يصلون إلى ساحل طرطوس عن طريق الخطأ!

p2-9-6-2016أفادت صحيفة “ديلي ميل” البريطانية، عن وصول 3 شبان بريطانيين على متن قارب إلى سواحل طرطوس السورية عن طريق الخطأ، بعد أن كانوا على شواطئ أيا نابا القبرصية في رحلة ترفيهية.
وأشارت الصحيفة الى أن الشبان الثلاثة القادمين من مدينة مانشستر البريطانية هم جيمس ويلمان 23 عاما، وأليكس ماك كورميك 19 عاما، ولويس إليس 25 عاما.
وتاه هؤلاء الشبان أحد القوارب من شاطئ أيا نابا بعد أن حاولوا ملاحقة الدلافين.
وبعد ساعات من التخبط يمينا ويسارا أملا في العودة إلى قبرص، بدت لهم من بعيد شواطئ، فاندفعوا نحوها وإذا بهم يصلون إلى شاطئ مدينة طرطوس السورية، حيث هناك قاعدة الإمدادات الروسية.
وأفادت الصحيفة أن الجنود الروس رصدوا قارب الشبان، وقد أمروهم في البدء بالبقاء في قاربهم، ليتم فيما بعد اقتيادهم نحو البر للتأكد في هوياتهم والتحقق من كيفية وصولهم إلى شواطئ طرطوس.
وأشارت الصحيفة إلى أن والدة أحد الشبان صعقت عندما اتصل بها ابنها من الأراضي السورية، علما أن أهالي الشبان اتصلوا بالسلطات البريطانية وأعلموهم باختفاء أبنائهم بالقرب من السواحل القبرصية.
البوصلة
Share on facebook
Facebook
Share on twitter
Twitter
Share on telegram
Telegram
Share on whatsapp
WhatsApp
Share on print
Print

إقرأ أيضامقالات مشابهة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

تابعونا على فيس بوك

مقالات