تخطى إلى المحتوى
آخر الأخبار
مرسوم خاص بالأسواق القديمة والتراثية في محافظات حلب وحمص ودير الزور يحمل إعفاءات وتسهيلات غير مسبوقة الاحتلال التركي يطلق تحذيرات للأهالي ويحشد قواته تمهيداً لعدوان جديد على الأراضي السورية استشهاد ثلاثة عسكريين وجرح ستة آخرين باعتداء لطائرات الاحتلال التركي بريف حلب مجلس الوزراء: تشجيع الكفاءات والخبرات للترشح لانتخابات المجالس المحلية.. منح مؤسسة الصناعات الغذائية... الرئيس الأسد يصدر مرسوماً بتحديد الثامن عشر من أيلول المقبل موعداً لإجراء انتخاب أعضاء المجالس المحل... المجلس الأعلى للإدارة المحلية يمنح المحافظات 10 مليارات ليرة لدعم موازناتها المستقلة.. ناقلة غاز تغادر ميناء بانياس بعد تفريغها 2000 طن الرئيس الأسد يصدر مراسيم بنقل وتعيين محافظين جدد لمحافظات دمشق وريف دمشق وحماة وطرطوس والقنيطرة وحمص... بتوجيه من الرئيس الأسد.. مجلس الوزراء يقر إضافة اعتمادات لتمويل مجموعة من المشروعات الحيوية الخدمية ... الرئيس الأسد يصدر مرسوماً بتعديل تعويض العاملين بالتفتيش ليصبح بنسبة 75 بالمئة من الأجر المقطوع النا...

هؤلاء النساء الجميلات هنّ رجال بالأصل!

00286568pngهناك الكثير من النساء الشهيرات والنجمات في العالم واللواتي لديهن ملايين المعجبين والمعجبات، فهل تعلم أن منهن كانوا في الأصل رجالاً؟ حيث أجروا عمليات تحوّل جنسي وأصبحن جميلات جداً.

ومن أبرز النساء التي هنّ في الأصل رجال:

1.كارمن كاريرا: ولدت في 13 نيسان 1985 ذكراً وليس أنثى، حيث إن اسمه الحقيقي هو كريستوفر ومن الصعب جداً تصديق أنها ولدت ذكراً.

2.جانيت موك: تبدو إمرأة عادية جداً لكن الحقيقة شيء آخر، حيث إنها ولدت صبياً لكنه لم يعش كرجل وإنما قام بالعديد من العمليات الجراحية ليحوّل نفسه إلى امرأة.

3.ألكسيس آركيت: ولد عام 1969 باسم روبرت آركيت، ورغم الكثير  من التعديلات على وجهه إلا أنها لم تنجح كثيراً في إخفاء الملامح الذكورية.

4.كاتلين جينر: هو أشهر متحول في العالم حيث ينتمي إلى عائلة كاردشيان الشهيرة وتحول إلى أنثى رغم سنه المتقدم كما أنه أب لـ 6 أبناء.

5.كانديس: ولدت كانديس في 31 آب 1971 وهي ممثلة أمريكية كانت قبل هذا تسمى بريندان مكدانيل ولكنه تحول إلى أنثى.

6.إيزيس كينج: عارضة أزياء أمريكية جميلة، تعتبر من أشهر المتحولين جنسياً، حيث إنها ولدت ذكراً ولكن قام بالكثير من التعديلات على جسمه ليبدو كأنثى.

Share on facebook
Facebook
Share on twitter
Twitter
Share on telegram
Telegram
Share on whatsapp
WhatsApp
Share on print
Print

إقرأ أيضامقالات مشابهة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

تابعونا على فيس بوك

مقالات