تخطى إلى المحتوى
آخر الأخبار
مجلس الوزراء: تشجيع الكفاءات والخبرات للترشح لانتخابات المجالس المحلية.. منح مؤسسة الصناعات الغذائية... الرئيس الأسد يصدر مرسوماً بتحديد الثامن عشر من أيلول المقبل موعداً لإجراء انتخاب أعضاء المجالس المحل... المجلس الأعلى للإدارة المحلية يمنح المحافظات 10 مليارات ليرة لدعم موازناتها المستقلة.. ناقلة غاز تغادر ميناء بانياس بعد تفريغها 2000 طن الرئيس الأسد يصدر مراسيم بنقل وتعيين محافظين جدد لمحافظات دمشق وريف دمشق وحماة وطرطوس والقنيطرة وحمص... بتوجيه من الرئيس الأسد.. مجلس الوزراء يقر إضافة اعتمادات لتمويل مجموعة من المشروعات الحيوية الخدمية ... الرئيس الأسد يصدر مرسوماً بتعديل تعويض العاملين بالتفتيش ليصبح بنسبة 75 بالمئة من الأجر المقطوع النا... رفع جهوزيته العسكرية في تل رفعت.. وروسيا عززت وجودها في عين العرب … الجيش يحصن مواقعه شمال حلب وفي ت... بحضور الرئيس الأسد.. إطلاق عمل مجموعة التوليد الخامسة من محطة حلب الحرارية بعد تأهيلها وزير المالية: الإيرادات العامة للدولة تتجاوز 6300 مليار ليرة خلال الربع الاول من العام الحالي بزيادة...

الرئيس الأسد يزور أبطال الجيش المرابطين على الحدود الأمامية في الغوطة الشرقية: البطولات العظيمة التي يظهرها جنودنا البواسل هي التي حافظت على سورية

D0قام السيد الرئيس بشار الأسد اليوم بزيارة أبطال الجيش العربي السوري والقوات المسلحة المرابطين على الحدود الأمامية في منطقة الغوطة الشرقية بريف دمشق.

وجال الرئيس الأسد على نقاط متقدمة في النسق الأول في مزارع الأغواني في بلدة مرج السلطان منطقة خرابو واطمأن على أوضاع القوات العاملة في تلك المنطقة والتي تمكنت من تحقيق العديد من الإنجازات البطولية في مواجهة التنظيمات الإرهابية التي اعتدت على أهالي تلك المنطقة وخربت ممتلكاتهم ودمرت البنى التحتية بشكل كامل.

وأكد الرئيس الأسد أن المعارك التي يخوضها جيشنا البطل في مواجهة المجموعات الإرهابية هي التي تصنع التاريخ وأن البطولات العظيمة التي يظهرها جنودنا البواسل هي التي حافظت على سورية في وجه الحرب الشرسة التي تتعرض لها لافتا إلى أن جميع السوريين يستمدون قوتهم وتفاؤلهم من خلال هذه البطولات.

وأشار الرئيس الأسد إلى أن صمود وصلابة أهالي المقاتلين في الجيش العربي السوري كانت عاملا أساسيا في تثبيت عزيمة أبنائهم والإنجازات التي حققوها.

من جانبهم أكد أبطال الجيش للسيد الرئيس أن زيارته لهم في ساحات القتال ترفع من معنوياتهم وأن شعارهم الدائم هو النصر أو الشهادة وإنهم مصممون على القتال بكل عزيمة حتى تحرير كل شبر من تراب سورية.

وشدد بواسل قواتنا المسلحة على أنهم سيبقون العين الساهرة في مواجهة التنظيمات الإرهابية ولكي ينعم أبناء الوطن جميعا بالأمن والطمأنينة ولكي يستمر نبض الحياة في سورية.

وفي نهاية الجولة تناول الرئيس الأسد القائد العام للجيش والقوات المسلحة طعام الإفطار مع عدد من أبطال الجيش والقوات المسلحة المتواجدين في مطار مرج السلطان.

   

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

Share on facebook
Facebook
Share on twitter
Twitter
Share on telegram
Telegram
Share on whatsapp
WhatsApp
Share on print
Print

إقرأ أيضامقالات مشابهة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

تابعونا على فيس بوك

مقالات