تخطى إلى المحتوى
آخر الأخبار
الرئيس الأسد يؤدي صلاة عيد الفطر في رحاب جامع التقوى بدمشق الرئيس الأسد يؤكد خلال لقائه عدداً من كبار علماء الشام دور المؤسسة الدينية بترسيخ الاستقرار من خلال ... الرئيس الأسد والسيدة الأولى يشاركان في إفطار جماعي بالمدينة القديمة في طرطوس الرئيس الأسد يلتقي المدرسين الفائزين بالمراتب الأولى في المسابقة العلمية التي أقامتها وزارة التربية الرئيس الأسد يلتقي ضباطاً متقاعدين: استثمار النضج والمعرفة والخبرة المتراكمة لخدمة الدولة والمجتمع الرئيس الأسد خلال لقاء مع أساتذة اقتصاد بعثيين من الجامعات العامة: الدعم يجب أن يبقى والنقاش لا يتم ... الرئيس الأسد يصدر القانون رقم ( 12 ) الخاص بحماية البيانات الشخصية الإلكترونية الرئيس الأسد يصدر مرسومين بتنفيذ عقوبة العزل بحق ثلاثة قضاة الرئيس الأسد يتسلم دعوة من ملك البحرين للمشاركة في القمة العربية القادمة التي ستعقد في الـ16 من أيار... وافق على رفع تعويض طبيعة العمل الصحفي.. مجلس الوزراء يناقش واقع الشركات المدمرة جراء الإرهاب لإعادة ...

اتحاد غرف الزراعة يوقع اتفاقاً مع شركة ايرانية لاستيراد جرارات زراعيةباستطاعة 47 حصانا و75 حصانا

صورة ارشيفية

وقع اتحاد غرف الزراعة السورية اتفاقا مع الشركة الإيرانية لصناعة الجرارات الزراعية لاستجرار جرارات زراعية لتوزيعها على المزارعين الراغبين بشرائها نقدا أو تقسيطا.

وأوضح رئيس الاتحاد محمد كشتو في تصريح لوكالة سانا أن الجرارات المتعاقد عليها ستكون في متناول الجميع خلال أيام وبأسعار مناسبة للمزارعين وستسلم فورا نقدا وبالتقسيط المريح عن طريق قروض من البنك الدولي الإسلامي.

وقال كشتو إنه وبعد بدء تعافي سورية بفضل تطهير الجيش العربي السوري معظم الأراضي السورية من الإرهاب فإن وصول الجرارات سيساهم في زيادة وتطوير الإنتاج الزراعي.

من جانبه أوضح ممثل الشركة الإيرانية في سورية مدير شركة الفهد التجارية فهد درويش أن الجرارات التي تم التعاقد عليها ستكون باستطاعة 47 حصانا و75 حصانا ومكفولة لمدة سنة من تاريخ الشراء وبأن الشركة ستوفر خدمات الصيانة والإصلاح عبر ورشاتها في المحافظات.

Facebook
Twitter
Telegram
WhatsApp
Print

إقرأ أيضامقالات مشابهة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

تابعونا على فيس بوك

مقالات