تخطى إلى المحتوى
آخر الأخبار
الرئيس الأسد يؤدي صلاة عيد الفطر في رحاب جامع التقوى بدمشق الرئيس الأسد يؤكد خلال لقائه عدداً من كبار علماء الشام دور المؤسسة الدينية بترسيخ الاستقرار من خلال ... الرئيس الأسد والسيدة الأولى يشاركان في إفطار جماعي بالمدينة القديمة في طرطوس الرئيس الأسد يلتقي المدرسين الفائزين بالمراتب الأولى في المسابقة العلمية التي أقامتها وزارة التربية الرئيس الأسد يلتقي ضباطاً متقاعدين: استثمار النضج والمعرفة والخبرة المتراكمة لخدمة الدولة والمجتمع الرئيس الأسد خلال لقاء مع أساتذة اقتصاد بعثيين من الجامعات العامة: الدعم يجب أن يبقى والنقاش لا يتم ... الرئيس الأسد يصدر القانون رقم ( 12 ) الخاص بحماية البيانات الشخصية الإلكترونية الرئيس الأسد يصدر مرسومين بتنفيذ عقوبة العزل بحق ثلاثة قضاة الرئيس الأسد يتسلم دعوة من ملك البحرين للمشاركة في القمة العربية القادمة التي ستعقد في الـ16 من أيار... وافق على رفع تعويض طبيعة العمل الصحفي.. مجلس الوزراء يناقش واقع الشركات المدمرة جراء الإرهاب لإعادة ...

إصابة أكثر من طائرة اسرائيلية خلال تصدى دفاعاتنا الجوية لعدوان إسرائيلي جديد… ووسائل اعلام العدو تعترف بإسقاط إحدى الطائرات

تصدت وسائط الدفاع الجوى فى الجيش العربى السورى لعدوان من العدو الإسرائيلي على أحد المواقع العسكرية فى المنطقة الوسطى.

وذكر مصدر عسكرى في تصريح لـ سانا أن “العدو الإسرائيلي قام فجر اليوم بعدوان جديد على احدى القواعد العسكرية فى المنطقة الوسطى حيث تصدت له وسائط الدفاع الجوى وأصابت أكثر من طائرة”.

كما تصدت وسائط دفاعنا الجوي لعدوان إسرائيلي جديد في ريف دمشق صباح اليوم.

وجاء العدوان الإسرائيلي الجديد بعد أقل من 12 ساعة على إعلان القيادة العامة للجيش والقوات المسلحة اجتثاث إرهابيي تنظيم “داعش” والمجموعات التابعة له من مساحات واسعة فى الجيب الممتد من جنوب شرق خناصر في ريف حلب إلى غرب سنجار بريف ادلب الى شمال السعن فى ريف حماة.

العدوان الإسرائيلي يأتي استكمالا لعدوان مشابه نفذه التحالف الامريكي دعما لتنظيم “داعش” فجر الخميس الماضى حيث استهدف قوات شعبية تقاتل التنظيم الإرهابي ومجموعات “قسد” بين قريتي خشام والطابية بريف دير الزور الشمالي الشرقي.

إلى ذلك أقرت وسائل اعلام العدو الإسرائيلي بسقوط احدى طائراتها حيث اعترفت بإسقاط الدفاعات الجوية السورية لطائرة /اف 16/ فوق منطقة الجليل بفلسطين المحتلة وإصابة طياريها مؤءكدة إغلاق أجزاء من المجال الجوي الإسرائيلي أمام الطائرات بعد إسقاط الطائرة.

وتدخل العدو الإسرائيلي والتحالف الأمريكي خلال الفترة الماضية أكثر من مرة لدعم التنظيمات الارهابية المنهارة تحت ضربات الجيش والقوات الرديفة والحليفة حيث تؤكد عشرات التقارير الميدانية والاستخباراتية الارتباط الوثيق بينهما وتنسيقهما المفضوح ناهيك عن العثور على أسلحة اسرائيلية وأمريكية داخل أوكار الإرهابيين في العديد من المناطق.

Facebook
Twitter
Telegram
WhatsApp
Print

إقرأ أيضامقالات مشابهة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

تابعونا على فيس بوك

مقالات