في مؤتمر صحفي لإدارة نادي الساحل.. درغام: نجحنا في تسديد جميع المستحقات المالية المتراكمة وننتظر الدعم من الجهات الرسمية والأهلية لإنجاز الاستحقاقات القادمة

بانوراما طرطوس- عبد العزيز محسن:
عقدت إدارة نادي الساحل الرياضي مؤتمرا صحفياً في مقر النادي بمدينة طرطوس بحضور عدد من الفعاليات الرسمية والحزبية وبعض رجال الأعمال وعدد من اللاعبين ومحبي النادي.. 
وأكد السيد سنان درغام رئيس مجلس الإدارة أن الغاية الأساسية من المؤتمر إطلاع الرأي العام وجمهور ومحبي النادي على الأوضاع الجديدة بعد مرور حوالي الشهر على استلام الإدارة الجديدة لمهامها حيث كان وضع يرثى إليه من ديون وعجز مالي ومقر فارغ من ابسط مستلزمات العمل الإداري.. مشيراً إلى نجاح الإدارة الجديدة في بناء هيكل إداري مؤقت وفتح سجلات وإنشاء مكتب إعلامي للتواصل على مدار الساعة مع الجمهور ومع اللاعبين، وأضاف أنه تم تسديد جميع الديون والاستحقاقات والالتزامات المالية السابقة بما فيها رواتب اللاعبين والإداريين والتي تتجاوز قيمتها العشرة ملايين ليرة سورية.. وأشار درغام بأنه يعود الفضل بتحقيق هذا الإنجاز إلى أعضاء مجلس الإدارة الذين تفرغوا لهذه المهمة وسددوا بعض الالتزامات المالية إضافة عدد من المتبرعين المحدودين من رجال الأعمال مضيفاً أن هناك حاجة ماسة الى تضافر جهود المخلصين من ابناء طرطوس من جهات رسمية وحزببة ونقابات وقطاعات خاصة وأهلية لدعم مسيرة النادي ماديا ومعنويا خصوصا أن هناك استحقاقاً كبيراً بانتظار النادي وهو المشاركة في التجمع المؤهل الى مصافي الدرجة الممتازة وهذا يترتب عليه التزامات مالية بملايين الليرات مشيراً إلى أهمية الخطوة التي اقدم عليها النادي بالتعاقد مع عدد من اللاعبين من بعض الأندية لتدعيم صفوف النادي بقيادة المدرب القدير رافع خليل..
ونوه درغام بانه يتم العمل حالياً على انجاز مشروع المدارس الكروية والتي ستحقق نقلة نوعية على صعيد تنمية مهارات المهارات إضافة إلى كون هذه المدارس ستحقق إيرادات جيدة للنادي منوهاً بأنه يتم التفاوض حاليا مع عدد من كبار اللاعبين للإشراف على هذه المدارس ومن بينهم عبد القادر كردغلي ومالك شكوحي.. 
وكشف درغام عن تشكيل رابطة لداعمي نادي الساحل من اصحاب الفعاليات الاقتصادية والاجتماعية إضافة الى تشكيل رابطة لمشجعين النادي..
المهندس سائر بدور عضو مجلس الإدارة مسؤول الألعاب الجماعية أكد من جهته أنه لا توجد حتى الآن استجابة من الجهات الرسمية لدعم النادي او حتى مقابلة الإدارة الجديدة والاستماع للأفكار والتطلعات والخطط التي تحملها لقيادة النادي في المرحلة المقبلة.. كما أنه لا بد من وجود متبرعين جدد للنادي فالاستحقاقات القادمة لا تحتمل التلكؤ او التقاعس من احد مشيرا إلى انه إذا بقيت الأمور على ما هي عليه من اللامبالاة فستضطر الإدارة إلى انجاز استحقاق التجمع الكروي خلال فترة الشهرين المقبلين وتقدم اعتذارها إذا لم تجد الاستجابة المطلوبة..
رئيس فرع الاتحاد الرياضي العام هيثم حماد أكد في مداخلة له بأنه شاهد على حجم الأعمال التي تحققت مؤخرا معربا عن أمله بأن تنجح الإدارة الجديدة وبمساعدة الجهات الرسمية والأهلية بالوصول إلى حلم محافظة طرطوس بالوصول الى الدرجة الممتازة منوها انه يستجيب لطلبات الإدارة في تسطير الكتب ومخاطبة الجهات المعنية لمعالجة بعض المواضيع والقضايا المتعلقة بالاتحاد..
رجل الأعمال السيد علي سعد وهو أبرز المتبرعين والمساهمين في دعم النادي أعرب عن ثقته بإدارة النادي الجديدة وقدرتها على تحقيق الانجازات ولكن لا بد من تضافر جميع الجهود ومساعدة النادي في هذه المرحلة الهامة التي يمكن أن تشهد تحقيق انجاز وخصوصاً في الدوري الكروي وامكانية الوصول إلى الدرجة الممتازة…وقدم السيد سعد بعض المقترحات لتحسين مستوى الإيرادات المادية تساعده في تسديد متطلبات المرحلة القادمة..
وبعد ذلك تم إفساح المجال للمداخلات التي أكدت بمجملها على أهمية الفرصة المتاحة حالياً بوجود إدارة قادرة على تحقيق نقلة نوعية للنادي في جميع الألعاب وضرورة تقديم الدعم المعنوي والمادي المطلوب للنادي.

Share on facebook
Facebook
Share on twitter
Twitter
Share on telegram
Telegram
Share on whatsapp
WhatsApp
Share on print
Print

إقرأ أيضامقالات مشابهة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

تابعونا على فيس بوك

مقالات