تخطى إلى المحتوى
آخر الأخبار
مجلس الوزراء: تشجيع الكفاءات والخبرات للترشح لانتخابات المجالس المحلية.. منح مؤسسة الصناعات الغذائية... الرئيس الأسد يصدر مرسوماً بتحديد الثامن عشر من أيلول المقبل موعداً لإجراء انتخاب أعضاء المجالس المحل... المجلس الأعلى للإدارة المحلية يمنح المحافظات 10 مليارات ليرة لدعم موازناتها المستقلة.. ناقلة غاز تغادر ميناء بانياس بعد تفريغها 2000 طن الرئيس الأسد يصدر مراسيم بنقل وتعيين محافظين جدد لمحافظات دمشق وريف دمشق وحماة وطرطوس والقنيطرة وحمص... بتوجيه من الرئيس الأسد.. مجلس الوزراء يقر إضافة اعتمادات لتمويل مجموعة من المشروعات الحيوية الخدمية ... الرئيس الأسد يصدر مرسوماً بتعديل تعويض العاملين بالتفتيش ليصبح بنسبة 75 بالمئة من الأجر المقطوع النا... رفع جهوزيته العسكرية في تل رفعت.. وروسيا عززت وجودها في عين العرب … الجيش يحصن مواقعه شمال حلب وفي ت... بحضور الرئيس الأسد.. إطلاق عمل مجموعة التوليد الخامسة من محطة حلب الحرارية بعد تأهيلها وزير المالية: الإيرادات العامة للدولة تتجاوز 6300 مليار ليرة خلال الربع الاول من العام الحالي بزيادة...

لقاء عمل تنسيقي بين اتحاد شركات شحن البضائع الدولي السوري مع نقابة أصحاب الشاحنات في الأردن

انطلاقاً من اهمية تنمية حركة النقل والترانزيت وخاصة مع افتتاح معبر نصيب – جابر
عقد اليوم في معبر نصيب لقاء تعاون وحفاوة بين اتحاد شركات شحن البضائع الدولي في سورية ونقابة أصحاب الشاحنات في الأردن بهدف وضع رؤية مشتركة تعزز العمل وتسّهل حركة النقل والتبادل ولتوقيع اتفاقيات ثنائية بين البلدين تضمن خلالها سلامة إيفاء أصحاب الشاحنات حقوقهم دون تدخل وسطاء، وبدء دخول الشاحنات برا.
وفي تصريح خاص قال صالح كيشور رئيس اتحاد شركات الشحن الدولي في سورية ان الهدف من اللقاء هو تعزيز أواصر العلاقات الاقتصادية بين البلدين خاصة في مجال نقل البضائع بين البلدين وخاصة بعد الانجازات التي تحققت في مجال اعادة الحياة لكثير من القطاعات ومن اهمها انجازات وزارة النقل في كل القطاعات الطرقية والسككية والبحرية والجوية واضاف:
– الوفد سيدخل معه 6 شاحنات محملة بالبضائع .وبين كيشور اننا اتفقنا لمنع تدخل الوسطاء “السماسرة” مع الناقلين وذلك حتى يستطيع الناقل صاحب الشاحنة من إيفاء الأجر الحقيقي وليس من خلال تدخل الوسيط وهذا يعد أيضا حماية لحق صاحب الشاحنة. حيث انطلقت أولى الشاحنات الأردنية من معبر حدود جابر إلى معبر نصيب السوري وذلك بدءا لحركة التبادل التجاري وتنشيطها خاصة بين الأردن وسورية، ولبنان وأوروبا وتركيا.
وفي ختام الزيارة تبادل الوفدان الهدايا التذكارية وودعا بالحفاوة والضيافة والآصالة .

 

 

 

Share on facebook
Facebook
Share on twitter
Twitter
Share on telegram
Telegram
Share on whatsapp
WhatsApp
Share on print
Print

إقرأ أيضامقالات مشابهة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

تابعونا على فيس بوك

مقالات