تخطى إلى المحتوى
آخر الأخبار
الرئيس الأسد يصدر قانوناً بإحداث وزارة إعلام تحل بدلاً من الوزارة المحدثة عام 1961 تحت عنوان: “الأغلبية العالمية”.. حوار فكري وسياسي خاص لوزير الخارجية الأبخازي إينال أردزينبا مع الرئ... سورية تطالب المجتمع الدولي والأمم المتحدة بإدانة العدوان الإسرائيلي على أراضيها الرئيس الأسد يتلقّى برقيات تهنئة من قادة ورؤساء دول عربية وأجنبية بمناسبة الذكرى الثامنة والسبعين لع... الجلاء في ذكراه الثامنة والسبعين… تكريس الاستقلال وخيار المقاومة الرئيس الأسد يؤدي صلاة عيد الفطر في رحاب جامع التقوى بدمشق الرئيس الأسد يؤكد خلال لقائه عدداً من كبار علماء الشام دور المؤسسة الدينية بترسيخ الاستقرار من خلال ... الرئيس الأسد والسيدة الأولى يشاركان في إفطار جماعي بالمدينة القديمة في طرطوس الرئيس الأسد يلتقي المدرسين الفائزين بالمراتب الأولى في المسابقة العلمية التي أقامتها وزارة التربية الرئيس الأسد يلتقي ضباطاً متقاعدين: استثمار النضج والمعرفة والخبرة المتراكمة لخدمة الدولة والمجتمع

الموازنة العامة تستحضر ١٥ وزيرا الأسبوع القادم

قالت مصادر ان مجلس الشعب قد خصص اسبوعه القادم لمناقشة برنامج الموازنة والحسابات ل ١٥ وزارة وذلك ضمن سلسلة مناقشة الموازنة العامة للدولة لعام ٢٠١٩ وفق برنامج عمل لجنة الموازنة والحسابات.
وبينت المصادر ان الجلسات ستكون في قاعة جانبية (القاعة الثانية)، بحضور الوزراء شخصيا ومديري التخطيط في الوزارات وذلك من الساعة التاسعة والنصف صباحا حتى الثالثة والنصف ظهرا حسب كل وزارة.
وخصص اليوم الاول اعتبارا من الأحد القادم لكل من وزارات السياحة والنقل والعدل، والثاني للأوقاف والصحة والنفط، اما اليوم الثالث للموارد المائية والزراعة والصناعة، والرابع للاتصالات والإعلام والكهرباء، والخامس والأخير للثقافة والتربية والتعليم.

بانوراما طرطوس -الوطن

Facebook
Twitter
Telegram
WhatsApp
Print

إقرأ أيضامقالات مشابهة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

تابعونا على فيس بوك

مقالات