تخطى إلى المحتوى
آخر الأخبار
استشهاد عسكري وإصابة ثلاثة آخرين جراء عدوان إسرائيلي على المنطقة الجنوبية الرئيس الأسد يبحث في اتصال هاتفي مع الرئيس الإيراني مسعود بزشكيان العلاقات الثنائية بين البلدين وآفا... الرئيس الأسد يهنئ الرئيس السيسي بذكرى ثورة 30 يونيو الرئيس الأسد يهنئ الرئيس الإيراني المنتخب مسعود بزشكيان بمناسبة فوزه بالانتخابات الرئاسية سورية تتوج بطلتها في القراءة ضمن مسابقة تحدي القراءة العربي لهذا العام الصين تجدد مطالبة الولايات المتحدة بوقف نهب موارد سورية وإنهاء وجودها العسكري فيها الرئيس الأسد للافرنتييف: سورية منفتحة على جميع المبادرات المرتبطة بالعلاقة مع تركيا والمستندة إلى سي... مجلس الوزراء يطلب من اصحاب البطاقات الالكترونية فتح حسابات مصرفية تمهيدا لتحويل مبالغ نقدية الى المس... لا صحة لانعقاد لقاءات أمنية وعسكرية سورية – تركية في «حميميم» … موقف دمشق معلن تجاه ملف «التقارب» وأ... الرئيس الأسد يصدر مرسوماً بصرف منحة بمبلغ 300 ألف ليرة للعاملين المدنيين والعسكريين والمتقاعدين

الوزير علي حمود يجتمع مع كوادر المواصلات الطرقية ويؤكد على أهمية دراسة البنية التشريعية ومراجعة القوانين والاستثناءات وتبسيط الاجراءات

بانوراما طرطوس:

أكد وزير النقل المهندس علي حمود على أهمية التكامل بين جميع أنماط النقل التي تشكل مع بعضها البعض رافعة لعمل كل القطاعات ،ودافع نحو التنمية والاستثمار وخدمة الدولة والمواطن .
وأشار الوزير حمود خلال اجتماع عمل مع كوادر المواصلات الطرقية على أهمية دراسة البنية التشريعية ومراجعة القوانين والاستثناءات وتبسيط الاجراءات وتقديم خدمات المواطنين وبأعلى معايير الجودة والمواصفات الفنية التي عهدتها مؤسسة المواصلات الطرقية وطلب إعداد دراسة الاستثمار الأمثل لبعض الأملاك التي تشرف عليها المؤسسة وتحقيق كل مايسهم في دعم الطرق المركزية إضافة إلى طلب تقييم تجربة استخدام الحجر البازلتي ونتائجها في الطرق.
كما طلب الوزير حمود تدعيم الاهتمام بجوانب السلامة المرورية وتفعيل اللجان ومراقبة الأداء ودعمها بمعايير السلامة المرورية العالمية وببذل أقصى جهود تعويضات الاستملاك والعدالة في أي اجراء .. مع ضرورة التركيز على أهمية دراسات الجدوى الاقتصادية في كل المشاريع والبحث عن مبادرات تنموية دافعة لعمل الحكومة ولكل القطاعات .

Facebook
Twitter
Telegram
WhatsApp
Print

إقرأ أيضامقالات مشابهة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

تابعونا على فيس بوك

مقالات