تخطى إلى المحتوى
آخر الأخبار
أمر إداري بإنهاء الاستدعاء والاحتفاظ للضباط الاحتياطيين ولصف الضباط والأفراد الاحتياطيين الرئيس الأسد يدلي بصوته في انتخابات أعضاء مجلس الشعب للدور التشريعي الرابع بأحد المراكز الانتخابية ب... استشهاد عسكري وإصابة ثلاثة آخرين جراء عدوان إسرائيلي على المنطقة الجنوبية الرئيس الأسد يبحث في اتصال هاتفي مع الرئيس الإيراني مسعود بزشكيان العلاقات الثنائية بين البلدين وآفا... الرئيس الأسد يهنئ الرئيس السيسي بذكرى ثورة 30 يونيو الرئيس الأسد يهنئ الرئيس الإيراني المنتخب مسعود بزشكيان بمناسبة فوزه بالانتخابات الرئاسية سورية تتوج بطلتها في القراءة ضمن مسابقة تحدي القراءة العربي لهذا العام الصين تجدد مطالبة الولايات المتحدة بوقف نهب موارد سورية وإنهاء وجودها العسكري فيها الرئيس الأسد للافرنتييف: سورية منفتحة على جميع المبادرات المرتبطة بالعلاقة مع تركيا والمستندة إلى سي... مجلس الوزراء يطلب من اصحاب البطاقات الالكترونية فتح حسابات مصرفية تمهيدا لتحويل مبالغ نقدية الى المس...

عروض جديدة وهدايا قيمة لزوار محمصة زينة بمناسبة أعياد الميلاد ورأس السنة..

بانوراما طرطوس:

كعادتها في كل عام وبمناسبة أعياد الميلاد ورأس السنة الميلادية تقدم محمصة زينة مجموعة من العروض الخاصة بهذه المناسبة الغالية..

وأكد السيد يونس بعيتي مدير وصاحب محمصة زينة أن هذه العروض هي بمثابة معايدة وعربون تقدير وامتنان لزبائن المحمصة لثقتهم الغالية بأصناف ومنتجات زينة مضيفاً أن العروض هي عبارة عن تخفيضات ملموسة في الأسعار (المفرق بسعر الجملة) في مختلف مراكز التوزيع المعتمدة ولجميع الأصناف إضافة إلى تقديم الهدايا لجميع من يزور المركز الرئيسي في المنطقة الصناعية ومركز البيع الأول في دوار أمن الدولة بمدينة طرطوس وذلك خلال الفترة من ٢٤ ولغاية ٣١ كانون الأول الحالي..

وأضاف السيد بعيتي بأنه إلى جانب الأسعار المتوازنة والعروض الدائمة تحرص المحمصة على موضوع الجودة وانتقاء أفضل وأجود المواد الأولية إضافة إلى استخدام خبرتها الطويلة في عمليات الانتاج كالتحميص والخلط والتدبيل والتعبئة والتغليف وفق أفضل الوسائل وأحدثها وبما في ذلك استخدام عبوات جديدة متعددة الأحجام وذات التصاميم الجميلة المبتكرة التي تم استخدامها لأول مرة في سورية وهي بذلك تواكب عملية تحديث الصناعة وتحافظ على ثقة زبائنها وتكسب المزيد من الزبائن والأسواق الجديدة.

وفي ختام تصريحه تمنى السيد يونس بعيتي أعياداً سعيدة لكل السوريين آملاً أن يحمل العام الجديد كل بشائر الخير والفرح والسلام وبتحقيق كل الأمنيات الطيبة على المستوى الشخصي والوطني.. وكل عام وانتم بخير

Facebook
Twitter
Telegram
WhatsApp
Print

إقرأ أيضامقالات مشابهة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

تابعونا على فيس بوك

مقالات