تخطى إلى المحتوى
آخر الأخبار
الرئيس الأسد يتلقّى برقيات تهنئة من قادة ورؤساء دول عربية وأجنبية بمناسبة الذكرى الثامنة والسبعين لع... الجلاء في ذكراه الثامنة والسبعين… تكريس الاستقلال وخيار المقاومة الرئيس الأسد يؤدي صلاة عيد الفطر في رحاب جامع التقوى بدمشق الرئيس الأسد يؤكد خلال لقائه عدداً من كبار علماء الشام دور المؤسسة الدينية بترسيخ الاستقرار من خلال ... الرئيس الأسد والسيدة الأولى يشاركان في إفطار جماعي بالمدينة القديمة في طرطوس الرئيس الأسد يلتقي المدرسين الفائزين بالمراتب الأولى في المسابقة العلمية التي أقامتها وزارة التربية الرئيس الأسد يلتقي ضباطاً متقاعدين: استثمار النضج والمعرفة والخبرة المتراكمة لخدمة الدولة والمجتمع الرئيس الأسد خلال لقاء مع أساتذة اقتصاد بعثيين من الجامعات العامة: الدعم يجب أن يبقى والنقاش لا يتم ... الرئيس الأسد يصدر القانون رقم ( 12 ) الخاص بحماية البيانات الشخصية الإلكترونية الرئيس الأسد يصدر مرسومين بتنفيذ عقوبة العزل بحق ثلاثة قضاة

وزير التجارة الداخلية يدعو الى التشدد بمكافحة مهربي الطحين و المواد المهربة ومجهولة المصدر

طلب الدكتور عاطف النداف وزير التجارة الداخلية وحماية والمستهلك من مديري التجارة الداخلية بمحافظات اللاذقية و طرطوس وحمص والسويداء بتقديم خريطة واضحة عن توزع المخابز العامة و الخاصة في مناطق محافظاتهم وطاقتها الانتاجية وواقع عملها .
وأكد الوزير النداف خلال اجتماعه بهم ظهر اليوم على القيام باتخاذ اجراءات عملية تضمن تحسين نوعية وجودة الخبز المنتج ومنع الهدر في مستلزمات الانتاج والتشدد في تنظيم الضبوط بحق كل من يحاول تهريب الدقيق التمويني وأكياس القمح .
ودعا الوزير النداف الى عدم التساهل باتخاذ الاجراءات القانونية الرادعة بحق كل من يقوم ببيع و شراء مواد مهربة أو مجهولة المصدر اومنتهية الصلاحية او يحاول الغش او التدليس والخداع وتداول مواد تضر بالصحة العامة و تلحق الأذى بالاقتصاد الوطني وبالمال العام و التركيز على اجراءات التحاليل المخبرية للسلع المستوردة و المنتجة محلياً بدقة وأمانة وبشكل علمي وصحيح وايجاد وسائل وآليات ناجعة تحد من ارتكاب المخالفات في الأسواق.

Facebook
Twitter
Telegram
WhatsApp
Print

إقرأ أيضامقالات مشابهة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

تابعونا على فيس بوك

مقالات