تخطى إلى المحتوى
آخر الأخبار
مجلس الوزراء يناقش واقع العملية الإنتاجية وحزمة من الإجراءات لتنشيط القطاع الاقتصادي الإنتاجي خطوات سعودية إيجابية تجاه سورية.. هل بات التقارب بين الرياض ودمشق قريب؟ أمام الرئيس الأسد.. أربعة سفراء يؤدون اليمين الدستورية الرئيس الأسد يبحث مع لافرنتييف مسار العلاقات الاستراتيجية السورية الروسية وآليات تنميتها مجلس الوزراء: التركيز على تنفيذ المشروعات ذات القيمة المضافة لناحية زيادة الإنتاج وتحسين واقع الخدما... مصدر سوري متابع: مخرجات اجتماع موسكو الثلاثي: انسحاب الجيش التركي واحترام سيادة وسلامة الأراضي السو... الرئيس الأسد يصدر مرسوماً بمنح عفو عام عن الجرائم المرتكبة قبل تاريخ 21-12-2022 الرئيس الأسد يصدر مرسوماً تشريعياً بصرف منحة بمبلغ 100 ألف ليرة للعاملين في الدولة من المدنيين والعس... الخارجية السورية تتحدث عن حجم الخسائر جراء سرقة الولايات المتحدة للنفط السوري مجلس الوزراء يناقش آليات توزيع مادة المازوت على جميع القطاعات

وزير التجارة الداخلية يدعو الى التشدد بمكافحة مهربي الطحين و المواد المهربة ومجهولة المصدر

طلب الدكتور عاطف النداف وزير التجارة الداخلية وحماية والمستهلك من مديري التجارة الداخلية بمحافظات اللاذقية و طرطوس وحمص والسويداء بتقديم خريطة واضحة عن توزع المخابز العامة و الخاصة في مناطق محافظاتهم وطاقتها الانتاجية وواقع عملها .
وأكد الوزير النداف خلال اجتماعه بهم ظهر اليوم على القيام باتخاذ اجراءات عملية تضمن تحسين نوعية وجودة الخبز المنتج ومنع الهدر في مستلزمات الانتاج والتشدد في تنظيم الضبوط بحق كل من يحاول تهريب الدقيق التمويني وأكياس القمح .
ودعا الوزير النداف الى عدم التساهل باتخاذ الاجراءات القانونية الرادعة بحق كل من يقوم ببيع و شراء مواد مهربة أو مجهولة المصدر اومنتهية الصلاحية او يحاول الغش او التدليس والخداع وتداول مواد تضر بالصحة العامة و تلحق الأذى بالاقتصاد الوطني وبالمال العام و التركيز على اجراءات التحاليل المخبرية للسلع المستوردة و المنتجة محلياً بدقة وأمانة وبشكل علمي وصحيح وايجاد وسائل وآليات ناجعة تحد من ارتكاب المخالفات في الأسواق.

Share on facebook
Facebook
Share on twitter
Twitter
Share on telegram
Telegram
Share on whatsapp
WhatsApp
Share on print
Print

إقرأ أيضامقالات مشابهة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

تابعونا على فيس بوك

مقالات