تخطى إلى المحتوى
آخر الأخبار
الرئيس الأسد يبحث مع الأمير محمد بن سلمان العلاقات الثنائية وسبل تعزيزها البيان الختامي للقمة العربية في البحرين: وقف العدوان الإسرائيلي على قطاع غزة فوراً ورفع الحصار عنه بمشاركة الرئيس الأسد.. انعقاد أعمال القمة العربية الثالثة والثلاثين في المنامة مجلس الوزراء: إطلاق حوارات مهنية مع الاتحادات والنقابات والمنظمات وتعزيز التواصل مع الفعاليات المجتم... أمام الرئيس الأسد.. محافظو دير الزور وريف دمشق وحماة والسويداء الجدد يؤدون اليمين القانونية الرئيس الأسد يستقبل الدكتورة حنان بلخي المديرة الإقليمية لمنظمة الصحة العالمية لشرق المتوسط الرئيس الأسد يصدر مرسوماً بتحديد الـ 15 من تموز القادم موعداً لانتخابات أعضاء مجلس الشعب بمشاركة سورية… غداً انطلاق الاجتماعات التحضيرية للقمة العربية الـ 33 الرئيس الأسد يصدر مرسوماً بإحداث “الشركة العامة للطرق والمشاريع المائية” الرئيس الأسد يبحث مع الفياض تعزيز التعاون في مجالات مكافحة الإرهاب وضبط الحدود

سيارة بيجو 207 المجمعة محلياً في الأسواق السورية..

أعلنت ” شركة أداء موتورز ” عن إطلاق سيارات بيجو في سورية، بالتعاون مع معمل الشركة في إيران الذي يملك امتياز التصنيع من معمل بيجو في فرنسا.

وأكدت الشركة أن أول سيارات بيجو التي تم تجميعها ضمن معمل الشركة السورية الإيرانية لتصنيع السيارات ” سيامكو ” التي تملك “أداء موتورز” حصة فيه، هي بيجو 207 هاتشباغ كاملة المواصفات والتي تم طرحها في صالة الشركة الاسبوع الماضي.

وكانت الشركة عرضت الطرازات الجديدة من سيارات بيجو في جناحها ضمن “معرض دمشق الدولي“، ولاقت إقبالا كبيرا عليها من المواطنين حيث أن أسعارها مقبولة مقارنة بجودتها واسم الشركة الأم، و تبدأ الأسعار من 7.8 مليون ليرة مع الفراغ.

وفيما يتعلق بتطوير عملية التجميع ضمن الشركة، أوضح العقاد أن “سيامكو” تملك ثلاث صالات للتجميع ويمكنها أن تقوم ببخ هياكل السيارات المستوردة، إضافة إلى إمكانية تجميع الهيكل وهو ما تسعى إليه في المرحلة القادمة.

وتأسست “أداء موتورز” في تموز 2017، وحصلت على ترخيص لتجميع السيارات من ” JAC MOTORS ” الصينية، ثم دخلت في شراكة مع شركة “سيامكو” التي تنتج سيارات شام و شهبا وشمرا وبالميرا. عن اعمار سورية

وكالات

Facebook
Twitter
Telegram
WhatsApp
Print

إقرأ أيضامقالات مشابهة

1 أفكار بشأن “سيارة بيجو 207 المجمعة محلياً في الأسواق السورية..”

  1. أبو عبدو المعتر

    7.8مليون…..
    غريب عجيب……
    لازم يتم صناعة كرطيرات لأصحاب الدخل (المحضوض)….. وبالتقسيط المريح….
    هزلت…الأغنياء يفحشون في الثراء……..
    والفقراء على الدنيا السلاااااااام….

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

تابعونا على فيس بوك

مقالات