تخطى إلى المحتوى
آخر الأخبار
الرئيس الأسد يبحث مع الأمير محمد بن سلمان العلاقات الثنائية وسبل تعزيزها البيان الختامي للقمة العربية في البحرين: وقف العدوان الإسرائيلي على قطاع غزة فوراً ورفع الحصار عنه بمشاركة الرئيس الأسد.. انعقاد أعمال القمة العربية الثالثة والثلاثين في المنامة مجلس الوزراء: إطلاق حوارات مهنية مع الاتحادات والنقابات والمنظمات وتعزيز التواصل مع الفعاليات المجتم... أمام الرئيس الأسد.. محافظو دير الزور وريف دمشق وحماة والسويداء الجدد يؤدون اليمين القانونية الرئيس الأسد يستقبل الدكتورة حنان بلخي المديرة الإقليمية لمنظمة الصحة العالمية لشرق المتوسط الرئيس الأسد يصدر مرسوماً بتحديد الـ 15 من تموز القادم موعداً لانتخابات أعضاء مجلس الشعب بمشاركة سورية… غداً انطلاق الاجتماعات التحضيرية للقمة العربية الـ 33 الرئيس الأسد يصدر مرسوماً بإحداث “الشركة العامة للطرق والمشاريع المائية” الرئيس الأسد يبحث مع الفياض تعزيز التعاون في مجالات مكافحة الإرهاب وضبط الحدود

إنجاز الربط الشبكي بين الإدارة المحلية والمحافظات على الشبكة الحكومية الآمنة

ضمن إطار تطبيق الحكومة الإلكترونية أنجزت وزارة الإدارة المحلية والبيئة الربط الشبكي بينها وبين المحافظات والمديرية العامة للمصالح العقارية على الشبكة الحكومية الآمنة.

مديرة المعلوماتية المهندسة نسرين بلال أوضحت في تصريح صحفي أن الوزارة قامت بالإطلاق التجريبي لتطبيقين على مخدمها الخاص ضمن نطاق الشبكة الحكومية الآمنة والمستضاف لدى الهيئة الوطنية لخدمات الشبكة يشمل الأول تطبيق بريد إلكتروني خاص بالمراسلات الهامة بين الوزارة والجهات التابعة لها والثاني برنامج مشاركة الملفات الخاص بالملفات والوثائق بين الوزارة والجهات التابعة لها ومن خلاله ستتم مشاركة جميع تعاميم الوزارة.

وأكدت بلال أن هذه الخطوات تصب في إطار تطبيق الحكومة الإلكترونية بين كافة الجهات الحكومية والتخفيف من الورقيات والسرعة في تبادل البيانات والوثائق والمراسلات بين الجهات كافة .

كما عممت الوزارة للجهات التابعة لها في المحافظات والمديرية العامة للمصالح العقارية والمدن الصناعية وشركات النقل الداخلي البدء بالإطلاق التجريبي للمنظومتين بعد إتمام البنية التحتية اللازمة لذلك.

بانوراما طرطوس -سانا

Facebook
Twitter
Telegram
WhatsApp
Print

إقرأ أيضامقالات مشابهة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

تابعونا على فيس بوك

مقالات