تخطى إلى المحتوى
آخر الأخبار
الرئيس الأسد يؤدي صلاة عيد الفطر في رحاب جامع التقوى بدمشق الرئيس الأسد يؤكد خلال لقائه عدداً من كبار علماء الشام دور المؤسسة الدينية بترسيخ الاستقرار من خلال ... الرئيس الأسد والسيدة الأولى يشاركان في إفطار جماعي بالمدينة القديمة في طرطوس الرئيس الأسد يلتقي المدرسين الفائزين بالمراتب الأولى في المسابقة العلمية التي أقامتها وزارة التربية الرئيس الأسد يلتقي ضباطاً متقاعدين: استثمار النضج والمعرفة والخبرة المتراكمة لخدمة الدولة والمجتمع الرئيس الأسد خلال لقاء مع أساتذة اقتصاد بعثيين من الجامعات العامة: الدعم يجب أن يبقى والنقاش لا يتم ... الرئيس الأسد يصدر القانون رقم ( 12 ) الخاص بحماية البيانات الشخصية الإلكترونية الرئيس الأسد يصدر مرسومين بتنفيذ عقوبة العزل بحق ثلاثة قضاة الرئيس الأسد يتسلم دعوة من ملك البحرين للمشاركة في القمة العربية القادمة التي ستعقد في الـ16 من أيار... وافق على رفع تعويض طبيعة العمل الصحفي.. مجلس الوزراء يناقش واقع الشركات المدمرة جراء الإرهاب لإعادة ...

اتحاد غرف الصناعة يطالب الحكومة بتشكيل لجان لمكافحة البضائع المزورة (المفتولة)

 

طالب اتحاد غرف الصناعة في كتاب وجهه إلى رئيس مجلس الوزراء المهندس عماد خميس، بضرورة تشكيل لجان من أصحاب المهن للتحقق من البضائع المزورة (المفتولة من أجنبي إلى وطني) والمتواجدة في الأسواق المحلية.

وبين الكتاب ان الصناعيين يعانون من موضوع التهريب، ما يؤكد ضرورة تشكيل لجان للتحقق من البضائع المهربة والمزورة على أنها صناعة محلية (مفتولة) ولمتابعة الأسواق وأخذ عينات للتحقق وإخبار الجهات المسؤولة لمصادرتها أصولا.

وبينت مصادر أن المهربين من أصحاب منافذ البيع يقومون بالتذاكي و(الشطارة) بوضع عبارة (صنع في سورية) على البضائع المهربة، إلا أن أصحاب المهن يستطيعون كشفها بكل سهولة.

وبحسب المصادر، فقد أبدت الغرف الصناعية استعدادها لتشكيل لجان لكشف هؤلاء المزورين ومصادرة بضائعهم.

بانوراما طرطوس – الاقتصاد اليوم

Facebook
Twitter
Telegram
WhatsApp
Print

إقرأ أيضامقالات مشابهة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

تابعونا على فيس بوك

مقالات